Featured Posts

تستمر الممارسات الوحشية التركية وفصائل الجهادية السورية بحق أهالي عفرين

عفرين _ مصدر مدني #المتطرفون المنتمون إلى #الفصائل_الجهادية السورية التابعة #للاحتلال_التركي، تقوم ليلاً بطرق الأبواب بشكل عشوائي (بغرض #السرقة)..

وفي حال كان المنزل مسكوناً، يتم استجواب قاطنيه على أساس أنهم دورية أمنية، أما إن كان  البيت فارغاً، فيتم كسر الباب و سرقة ما يحتويه.

مصدر محلي من عفرين المدينة يؤكد ايضاً أن شارع #طريق_راجو و خاصة المنطقة القريبة من #مطعم_فين و حتى نهاية الاوتوستراد، قد تحول في مظاهره إلى ما يشابه أحياء #الصاخور و #الشعار، حيث انتشار #البسطات_العشوائية و المظاهر الأجتماعية الغربية عن ثقافة عفرين، كالجلباب و غيرها من ثقافة #المستوطنين القادمين من أرياف دمشق.


أكد مصدر مدني من #مدينة_عفرين أن #المستوطنين القادمين من أرياف دمشق و منها #الغوطة، يعمدون إلى دخول منازل #أهالي_عفرين #المهجرين_قسرياً ليوم واحد و مغادرته في اليوم التالي.

و أوضح المصدر أن الغاية الأساسية من تلك العملية (#سرقة) ما تحتويه تلك المنازل، حيث يأخذ #المستوطنون جميع المواد الموجودة في تلك المنازل عند مغادرتها إلى منزل آخر، ليقوموا بالعملية ذاتها بشكل مستمر..

مصدر مدني يتحدث من عفرين يؤكد أن #المستوطنين القادمين برفقة #الجهاديين السوريين يعمدون حالياً إلى افتتاح المحال المغلقة في #عفرين_المدينة.

يأتي ذلك بعد #سرقة كل ما تحتويه تلك المحال، إثر تمكن #الجهاديين_السوريين من #احتلال المنطقة إلى جانب قوات #الغزو_التركي في الثامن عشر من آذار\مارس الماضي.

ووفقاً للمصدر، فإن #المستوطنين يفتتحون حالياً محالاً هي في معظمها لبيع #الفروج و #الخضروات، فيما لم يتمكن إلا عدد محدود من أصحاب المحال الأصليين من #العفرينيين من افتتاح محالهم.


مصدر محلي اخر يؤكد قيام #المستوطنين القادمين مع #الجهاديين_السوريين باختيار المنازل الاجمل ضمن المدينة..

و اوضح المصدر أن #شارع_الفيلات و #الاستراد_الغربي قد بات يعج بهؤلاء #المستوطنين.


من جهة أخرى #مواطن_عفريني يؤكد أنهم يتمنون عودة أكبر عدد ممكن من الأهالي، ليتمكنوا من مواجهة #المستوطنين و #الجهاديين..
شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق