Featured Posts

وصول دفعة جديدة من المستوطنين الى عفرين وسط استمرار عمليات سرقة ممتلكات المدنيين

عفرين _ أكد مواطن من مدينة عفرين، أن عشرين حافلة محملة #بالمستوطنين القادمين من #أرياف_دمشق و #الغوطة خصوصاً قد وصلوا إلى #عفرين قرابة الساعة الثانية من بعد منتصف ليل أمس السبت.

و أوضح المواطن أن #الجهاديين_السوريين المرافقين لقوات #الاحتلال_التركي قد قاموا بتوجيه تلك الحافلات نحو مدينة #جنديرس، حيث جرى تفريغهم هناك، فيما خرجت تلك الحافلات مجدداً صباح اليوم من #عفرين.

و يستمر استقدام #المستوطنين القادمين من أرياف دمشق إلى عفرين و ريفها، حيث تتحدث مصادر عن وصول نسبة #المستوطنين إلى ما يفوق 75 بالمئة من مجموع السكان في مركز #ناحية_جنديرس لوحدها.



من جهة أخرى أكد مصدر محلي قيام عناصر تابعة لما يسمى #أحرار_الشرقية وتنظيم #السلطان_مراد بسرقة أربعة شاحنات كبيرة وعدة سيارات تابعة لأهالي #مدينة_عفرين.

ووفقاً للمصدر، فقد قام #الجهاديون المنتمون إلى #التنظيمات_المتطرفة المذكورة آنفاً بسرقة شاحنة واحدة قبل عدة أيام، قبل أن يعودوا اليوم الأحد، ليستكملوا سرقة باقي الشاحنات، إضافة إلى سيارة هيونداي.

وأكد المصدر أن #الجهاديين_السوريين قد نقلوا المسروقات نحو مدينة #اعزاز الخاضعة لسيطرة هؤلاء #المتطرفين.

وفي سياق آخر، أكد مصدر محلي أن #الجهاديين مستمرون في إطلاق النار عشوائياً في قلب #مدينة_عفرين، حيث يجري ذلك بشكل متواصل حوالي الساعة 12 من بعد منتصف ليل كل يوم، ليستمر ذلك قرابة عشر دقائق.
شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق