Featured Posts

شيوخ ووجهاء عشائر دير الزور: نرفض دخول الميليشيات لمناطقنا ونؤكد دعمنا لـ قسد

بدعوة من وجهاء وشيوخ عشائر دير الزور، اجتمعت قيادات من قوات سوريا الديمقراطية وممثلين عن التحالف الدولي ضد داعش، مع شيوخ ووجهاء عشائر العكيدات والبكارة.

الاجتماع الذي عقد في منطقة الكسرة في ريف دير الزور، بدأ بكلمات الترحيب من بعض الحضور والمشاركين في الاجتماع. كما طالب شيوخ العشائر من التحالف الدولي وقوات سوريا الديمقراطية بالإسراع لتحرير مناطقهم (الحسينية ومراد ومظلومية والصالحية وخشام) التي هي الآن تحت سيطرة النظام وميليشيات روسيا وإيران، وعبروا عن استعدادهم الكامل لوقوفهم إلى جانب قوات سوريا الديمقراطية والتحالف الدولي.

شيوخ العشائر في المناطق المحررة اكدوا أنهم رفضهم القاطع  للهجمات الأخيرة للنظام وميليشياته على قرى الجيعة والجنينة والشقرة والحصان وقالوا "لا نريد النظام في مناطقنا، وأن قوات سوريا الديمقراطية هي التي تمثلنا وهي القوى الحقيقة التي تمثل أبناء تلك المنطقة، والآلاف  من أبنائنا يقاتلون تحت راية قسد."


كما اكدوا ممثلي التحالف الدولي استمرارهم في دعم ومساندة قوات سوريا الديمقراطية، والعمل على حماية المواطنين في المناطق التي حرروها، كما أكدوا تفهمهم لمطالب أهالي القرى التي لم يتم تحريريها، ووعدوا بإيصال مطالبهم إلى قيادات التحالف الدولي. وشددوا على أن هدف التحالف هو تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة

المصدر: وكالة أنباء هاوار



شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق