Featured Posts

الاسماء الكردية وصفحات الفيسبوك الداعمة للوحدات الكردية سبباً للاعتقال في عفرين من قبل الفصائل الإرهابية المتطرفة

عفرين _ اكدت معلومات من عفرين، تعرض المواطنين اللذين لهم اسماء كردية إلى المسآلة عن معانيها و الاختطاف القسري بموجبها من قبل متطرفي الفصائل الجهادية السورية التابعين للاحتلال التركي..

وأفاد مصدر أن الحواجز التابعة لهؤلاء المتطرفين و المقامة على الطرق الواصلة بين القرى و مركز المدينة، تعمد إلى سؤال المواطنين عن اسمائهم و معانيها، وهو ما يضطر الحاملين لاسماء كردية إلى القول إن اسمهم أحمد أو محمد أو غيرها من الاسماء التي لا تثير الشبهة..
من جهة أخرى قامت فصائل الجهادية السورية التابعة للاحتلال التركي تعتقل شاب في العشرينات من العمر منذ ثلاثة اسابيع، اثناء توجهه من ريف عفرين إلى مركز المدينة، و ذلك بحجة احتواء حسابه في الفيسبوك على صور و منشورات مناوئة للغزو التركي المدعوم بالمتطرفين..

و وفقا لمصدر مقرب من عائلة الشاب، فإنه قد طلب من الشاب هاتفه اولا، ليتلو ذلك طلب صفحته على الفيسبوك.

و لم يجدي تمنع الشاب عن ذلك، ليعمد تحت التهديد إلى كشف صفحة أخرى على إنها له، إلا أن الجهاديين لم يقتنعوا،  ليضطر الشاب ختاما إلى كشف صفحته الحقيقة و التي كانت تحوي على صور داعمة للوحدات عفرين

 حيث قام الجهاديون بخطفه على أثرها، و تنقطع أخباره منذ حينها..لكردية، حيث قام الجهاديون بخطفه على أثرها، و تنقطع أخباره منذ حينها..
شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق