Featured Posts

ديرالزور: داعش يتوعد قسد بالمفخخات في المعركة المرتقبة.. واستنفار لعناصره على خلفية إطلاق النار

شهدت مناطق سيطرة تنظيم الدولة الإسلامية (#داعش) بريف #دير الزور الشرقي، اليوم، استنفاراً شديداً للعناصر المتواجدين، بعد تعرض مجموعة لهم لإطلاق نار من قبل مجهولين.
وقال سعد الخلف (من سكان الريف الشرقي) لموقعنا ، إن ” التنظيم نصب حواجز له على مداخل #بلدة السوسة وأجرى تفتيشاً دقيقاً على المارة، وذلك نتيجة تعرض دورية تابعة له لإطلاق نار، فجر اليوم، من قبل جهة مجهولة، ما أدى لإصابة عدد منهم” .
وأضاف المصدر أنها “لم تكن المرة الأولى التي يتعرض فيها عناصر التنظيم لإطلاق النار، فقد شهدت قرية #الباغوز خلال الأيام القليلة الماضية، عمليات إطلاق نار على العناصر من قبل جهات مجهولة، وتكون النتيجة قتل بعض منهم، ويتلو ذلك استنفار شديد للتنظيم وحملة اعتقالات عشوائية تطال المدنيين في المنطقة”، وفق قوله .
وفي السياق، ألقى من يطلقون على أنفسهم “شرعيو التنظيم” خطبة الجمعة باللباس الميداني الكامل ، حيث قالوا إن “المعركة المرتقبة مع قوات سوريا الدينقراطية (#قسد) هي بداية الفتوحات الكبرى وإن التنيظم أعد المفخخات و مئات الانتحاريين و يجب على الجميع التحلي بالصبر مع اقتراب شهر رمضان” ، على حد تعبيرهم.
الجدير بالذكر، أن آلاف المدنيين لايزالون محاصرين في مناطق سيطرة التنظيم بريف دير الزور و يعانون من أوضاع إنسانية غاية في الصعوبة.
شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق