Featured Posts

كربلا HPG: تدمير ثلاثة مواقع عسكرية لجيش التركي في شرناخ ومقتل 5 جنود في بارزان


أفاد المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي HPG بأن عمليات قواتهم المنفذة ضد جيش الاحتلال التركي أدى إلى تدمير 3 مواقع عسكرية بالإضافة إلى مقتل 5 عناصر.



 أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً كتابياً حول تنفيذ قوات الكريلا عدة عمليات عسكرية ضد جنود جيش الاحتلال التركي في منطقة بارزان، ناحية كفر بجولمرك و ناحية سلوبي بشرناخ، ووفقاً للبيان، عمليات قوات الكريلا أدى إلى تدمير ثلاثة مواقع عسكرية في منطقة بارزان بالإضافة إلى مقتل 5 عناصر جيش الاحتلال التركي، وايضاً مقتل جنديين تركيين في كفر، بينما قتل جندي تركي خلال عملية عسكرية في سلوبي.

مقتل 5 عناصر في بارزان

وجاء في نص البيان: " بتاريخ 25 نيسان في تمام الساعة 10:40 نفذت قواتنا عملية عسكرية ضد جيش الاحتلال التركي في ساحة تبه خودي الواقعة في منطقة بارزان بجنوب كردستان، حيث الحقت قواتنا ضربات قوية بمواقع عسكرية تابعة لجيش التركي و أدى ذلك إلى تدمير ثلاثة مواقع عسكرية للعدو وايضاً تدمير السلاح الثقيل من طراز A4، واسفرت العملية إلى مقتل 5 عناصر من جيش الاحتلال التركي.

مقتل جنديين تركيين في كفر

وفي تاريخ 23 من شهر نيسان بتمام الساعة 09:40 نفذت قواتنا عملية عسكرية ضد جيش العدو المتمركزين في تلة شهيدة رحيمة الواقعة في ناحية كفر بجولمرك، وقتل جنديين تركيين جراء الضربات القوية من قبل قوات "الكريلا".

عملية  عسكرية ضد مخفر في سلوبيا

نفذت قواتنا بتاريخ 25 نيسان في تمام الساعة 08.30 عملية عسكرية ضد مخفر كريارش تابع للجيش التركي  في ناحية سلوبيا التابعة لشرناخ.

حيث الحقت قواتنا في هذه العملية ضربات عنيفة بشاحنتين كانت تحمل ذخائر و معدات عسكرية و ايضا تم تدمير قافلة.

و وفقا للمعلومات التي تمكنا من الحصول عليها, قتل جندي في هذه العملية و بعد انتهاء قوات الكريلا من العملية بدأ الجيش التركي بقصف المنطقة بقذائف الهاون و الأوبيس.

الطائرات الحربية التركية قصفت قنديل, افاشين و خاكورك

و افاد المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي ان الطائرات الحربية التركية قصفت مناطق قنديل, افاشين و خاكورك في نفس اليوم.

و صرح المركز هذه المعلومات عن القصف التركي:  بتاريخ 25 نيسان قصفت الطائرات الحربية التابعة لجيش الاحتلال  التركي مناطق الدفاع المشروع. و و فقا لهذا البيان فان الطائرات الحربية التركية قصفت حوالي الساعة 12:00 حتى الساعة 13:00 محيط زركلي, ساحة بدرخان و قرية بيبالان التابعين لمناطق الدفاع المشروع, و في تمام الساعة 12.30 قصفت ساحة عادل بيك التابعة لمنطقة افاشين و في الساعة 13:00 قصفت منطقة كاني قريج التابعة لخاكورك.
شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق