Featured Posts

مقتل 8 من جنود الاحتلال التركي وإصابة 12 في عمليات للكريلا في باشور وباكور كردستان

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً كتابياً إلى الرأي العام كشف فيه نتائج عمليات نفذتها قواتهم ضمن الحملة الثورية التي بدأتها قوات الدفاع الشعبي ووحدات المرأة الحرة – ستار ضد جيش الاحتلال التركي في باشور وباكور كردستان.

وجاء في نص البيان:

"في إطار الحملة الثورية باسم الشهيدين آكر وبيروز، نفذت قواتنا عمليات في 28/ نيسان ضد جيش الاحتلال التركي، وبحسب ذلك:

نفذت قواتنا في الساعة الـ 9 عملية في تلة قوردينا في ناحية جيليه بمدينة جولميرك. العملية نفذت من جناحين ووجهت قواتنا ضربات قوية لقوات العدو. وبحسب المعلومات الواردة فإنه قتل جنديان من الاحتلال التركي كما تم تدمير تحصينات العدو، وبعد العملية أمطر جيش الاحتلال التركي المنطقة بالقذائف.

في اليوم نفسه قتل جندي خلال عملية قنص نفذت ضد وحدة تابعة للعدو، في الساعة 13.00 بوادي علي دريج في منطقة ليليكان في باشور "جنوب كردستان"، وأدت العملية لقتل جندي واحد.

في ساعات الظهيرة 14.30 ضربت قواتنا بقوة تحصينات العدو في تلة ليليكان، لم يتسنَّ لنا معرفة عدد القتلى والجرحى في صفوف العدو. قصف الاحتلال التركي المنطقة بالقذائف بعد العملية.

في 22 نيسان شن جيش الاحتلال التركي هجوماً على ساحات الشهيد سرخبون، الشهيد فرهاد، الشهيد رمزي في ناحية لجه التابعة لمدينة آمد. في 23 نيسان في تمام الساعة 12.30 نفذ جيش الاحتلال التركي إنزالاً جوياً بطائرات الهليوكوبتر من نوع كوبرا، عند قرية خوسور ومزرعة بفارقين في ناحية لجه. وقصفت طائرات الهليوكوبتر من نوع كوبرا المنطقة بالقنابل، وضغطوا على الأهالي. الهجوم أفشل ليلة 23 نيسان.

في 25/ نيسان نفذ جيش الاحتلال التركي إنزالاً جوياً آخر في ساحات الشهيد سرخبون، الشهيد فرات، وقرية خوسور، وشن هجوماً واسعاً على المنطقة. وفي اليوم نفسه بتمام الساعة 12.30، نفذت قواتنا عملية(استخدمت فيها الألغام) ضد جيش الاحتلال التركي بالقرب من قرية خوسور وبحسب المعلومات فإن جنديين من الاحتلال التركي قتلا نتيجة ذلك وأصيب أربعة آخرون. ومن ثم انتشر جيش الاحتلال التركي في المنطقة وأصبح كافة الجنود هدفاً لقواتنا. وفي مكان قريب ضربت قواتنا قوات العدو وقتل هناك جندي وأصيب اثنان آخران.

كما راقبت قواتنا وحدة تابعة لجيش الاحتلال التركي حتى قرية هورسولة، بعدها في تمام الساعة 17.30 وجهت ضربات قوية لها. استهدفت قواتنا الوحدة من ثلاثة أجنحة بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وهناك قتل جنديان وأصيب أربعة آخرون.

بعدها قصف جيش الاحتلال التركي المنطقة بالقنابل والقذائف، وانتشل جثث قتلاه ونقلها بطائرات الهيلوكوبتر.
شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق