Featured Posts

مقتل 7 من جنود جيش الاحتلال التركي في عمليات نفّذتها الكريلا في شمال كردستان


كشف المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي الكردستاني(HPG) عن نتائج العمليات التي نفذها مقاتلوها في منطقتي ليليكان وبارزان بجنوب كردستان ومنطقة "جَلي" التابعة لمدينة جولمرك بشمال كردستان.

ووفقاً للبيان الذي أصدره المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي الكردستاني فقد تم تأكيد مقتل 7 على الأقل من جنود جيش الاحتلال التركي.

وجاء في نص البيان الذي نشره المركز الإعلامي:

"في إطار الحملة الثورية التي أطلقتها قواتنا باسم حملة الشهيدين آكري وبيروز، نفّذت قواتنا عمليات عسكرية ضد جيش الاحتلال التركي في جنوب وشمال كردستان.

ففي تمام الساعة 12.45 ظهراً من يوم الثامن والعشرين من شهر نيسان، نفّذت قواتنا عمليةضد مواقع جيش الاحتلال التركي في تلة شوندر التابعة لناحية جَلي في مدينة جولمرك بشمال كردستان، ولم يتسنى لنا التأكد من عدد قتلى وجرحى العدو.

وفي تمام الساعة 13.00 ظهراً من يوم التاسع والعشرين من نيسان، نفّذت قواتنا عملية في تل ليليكان ووجهت ضربات موجعة للعدو، لكن لم يتسنى لنا معرفة العدد الحقيقي لقتلى وجرحى العدو.

في الساعة 16.15 عصراً من اليوم ذاته، نفّذت قواتنا عملية أخرى في تل ليليكان وقتلت جندياً من جيش الاحتلال التركي.

في الثلاثين من نيسان،تتبعت قواتنا وحدة عسكرية خاصة للاحتلال التركي بالقرب من تل بايراك في منطقة بارزان، بعد فترة قصيرة، وفي تمام الساعة 4.20 عصراً، وجهت قواتنا ضربات موجعة للوحدة، وعلى إثرها تم قتل 3 من جنود جيش الاحتلال التركي ليقوم الاحتلال التركي بعدها بقصف المنطقة بقذائف الهاون.

وكنا قد أعلننا ضمن البيان الذي أصدرناه في الثامن والعشرين من نيسان الجاري أننا نفّذنا في الساعة 13.00 ظهراًمن يوم السادس والعشرين من شهر نيسان عملية ضد وحدة عسكرية تابعة لجيش الاحتلال التركي في منطقة "تَبي صور"،ووفقاً للمعلومات التي حصلنا عليها فقد تم التأكد من مقتل 3 من جنود جيش الاحتلال التركي وإصابة أربعة آخرين".
شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق