Featured Posts

هام : الدولة التركية تعتقل العميد طلال سلو قبل يومين

هام : الدولة التركية تعتقل العميد طلال سلو قبل يومين

ذكر مصدر من المعارضة السورية في مدينة عنتاب لموقعنا نبأ قيام السلطات التركية قبل يومين باعتقال العميد السوري المنشق طلال سلو ،دون تحديد الجهة التي قامت باعتقاله.

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه بأن طلال سلو لم يجلب معه شيئ من معلومات تفيد الدولة التركية عن المنطقة الكردية , مضيفاً بأن قوات سورية الديمقراطية لم تنشر أي شي عنه تسيئ الى شخصيته.

وأشار المصدر بأن السلطات التركية قامت في الآونة الاخيرة بإعتقال بعض الشخصيات والتحقيق معهم من الشخصيات المعارضة العسكريين وتم اطلاق سراح البعض منهم بينما بقي البعض الاخر قيد الاعتقال والتحقيق.

وكان آخر منشور لطلال سلو على صفحته في 20 يناير من قبل أحد أقربائه فقط لا غير.

العميد طلال سلو وهو تركماني الأصل ، كان قد أعلن انشقاقه عن النظام السوري عام 2012 لينضم إلى فصائل المعارضة المسلحة الموالية لتركيا لمحاربة النظام ،لكنه انضم فيما بعد إلى قوات سوريا الديمقراطية منذ تشكلها عام 2015 و شغل منصب المتحدث الرسمي باسمها حتى بداية عام 2017 وبعدها بأشهر قليلة توجه إلى تركيا ضمن صفقة استخباراتية لم تتضح تفاصيلها حتى الآن.

وكان طلال سلو قد أدلى باعترافات لوكالة أناضول التركية بعد وصوله إلى تركيا ،أكد فيها ،أن الوضع الدفاعي في عفرين هش جداً وإن عفرين لن تصمد في وجه أي هجوم تركي لأيام أو ربما ساعات.

هذا ولم تُعرف حتى الآن الأسباب وراء اعتقال السلطات التركية العميد طلال سلو.

شارك على غوغل

عن تاج كودرش

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق