Featured Posts

لافروف: مراعاتنا للمصالح التركيا في سوريا لا يعني باننا لا نقدر تطلعات الكرد

لافروف: مراعاتنا للمصالح التركيا في سوريا لا يعني باننا لا نقدر تطلعات الكرد

قال وزير الخارجية الروسي "سيرغي لافروف" مؤتمر صحفي إن روسيا ترفض محاولات القوى الخارجية، لاستغلال الوضع في عفرين، للتوصل إلى أهداف جيوسياسية.

وأضاف: "بخصوص عفرين، نحن نقف بحزم إلى جانب حل جميع القضايا ذات الصلة، لكن تلك الحلول يجب أن تتم في إطار وحدة أراضي سوريا".

وأوضح: "نحن ندرك مخاوف تركيا مما يحدث في سوريا على طول حدودها. وبطبيعة الحال، هذا لا يعني باننا لا نقدر تطلعات الشعب الكردي

ودخلت العملية التي أطلقها الجيش التركي والفصائل السورية المسلحة الموالية له، المسماة "غصن الزيتون" يومها الثالث والثلاثين.
وذكرت وكالة "سانا" السورية، أمس الثلاثاء، 20 شباط، 2018، إن "قوات شعبية وصلت إلى منطقة عفرين لدعم صمود أهلها في مواجهة العدوان الذي تشنه قوات النظام التركي على المدينة وسكانها منذ 20 الشهر الماضي".

من جانبها، أعلنت وحدات حماية الشعب، عقب وصول قوات موالية للنظام السوري إلى عفرين، أن "الحكومة السورية استجابت لطلبها وأرسلت وحدات عسكرية للتمركز على الحدود والمشاركة في الدفاع عن وحدة الأراضي السورية".
وفي وقت لاحق، قتل جنديان وأصيب ثلاثة آخرون من وحدات شعبية تابعة للحكومة السورية، نتيجة قصف جوي تركي تعرضوا له أثناء وصولهم إلى مدخل مدينة عفرين.

#روز_بريس

شارك على غوغل

عن تاج كودرش

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق