Featured Posts

أين بقية الدواعش الذين ادعى يلدرم اعتقالهم؟ قال رئيس الوزراء التركي بن علي يلدرم إن بلاده تحتجز حوالي 10 آلاف داعشي

أين بقية الدواعش الذين ادعى يلدرم اعتقالهم؟
قال رئيس الوزراء التركي بن علي يلدرم إن بلاده تحتجز حوالي 10 آلاف داعشي، في حين كان وزير العدل التركي قال خلال هذا الشهر إنهم يحتجزون 1354 داعشياً، فأين هم الدواعش الآخرون؟.
http://www.hawarnews.com/أين-بقية-الدواعش-الذين-ادعى-يلدرم-اعتق/
وقال رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم، اليوم السبت خلال مؤتمر ميونخ للأمن، إن بلاده تحتجز حوالي 10 آلاف داعشي، ولكن وزير العدل التركي عبد الحميد جول قال هذا الشهر إنهم يحتجزون 1354 مشتبهاً بهم مرتبطين بداعش وراء القضبان.

كما ادعى يلدرم أنهم منعوا 5800 مسلح أجنبي من عبور حدودهم وأعادوهم إلى بلادهم، كما ادعى أنهم منعوا 4 آلاف آخرين من دخول تركيا.

واعترف العديد من مرتزقة داعش، الذين تم اعتقالهم في سوريا، أنهم دخلوا تركيا وتوجهوا إلى منازل يديرها داعش داخل البلاد بعلم سلطات حزب العدالة والتنمية التركية، وتوجهوا عبر حدودها بكل سهولة إلى داخل سوريا.

وتشن تركيا عدواناً على عفرين منذ 20 كانون الثاني المنصرم، وتستخدم تركيا مرتزقة داعش الموجودين لديها في شن العدوان على عفرين، والتصريحات التركية هذه تشير إلى أن المرتزقة الذين تحدث عنهم يلدرم، وغير الموجودين خلف القضبان، هم نفسهم الذين يستخدمهم النظام التركي في شن العدوان على عفرين.

وتنتشر مراكز داعش في مدن مثل رها وهناك مقاهي خاصة يتجمع فيها مرتزقة داعش، وانتشرت على الوسائل الإعلامية صور لمرتزقة داعش وهم يتلقون العلاج في مستشفيات تابعة للحكومة التركية.

شارك على غوغل

عن تاج كودرش

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق