Featured Posts

مقاتلات وحدات حماية المرأة YPJ من الرقة : سنحرر جميع النساء (فيديو)

الرقة – عاهدت مقاتلات وحدات حماية المرأة جميع النساء في مدينة الرقة بقولهن: ” لا تخافوا, وحدات حماية المرأة ستحرر جميع النساء في مدينة الرقة من تنظيم داعش”.

وتشارك مقاتلات وحدات حماية المرأة في حملة تحرير مدينة الرقة بشكل فعال، حيث يبدين أعظم ملاحم البطولة في الجبهات الأمامية من الحملة، ويحاربن تنظيم داعش.
وذكرت مقاتلات في وحدات حماية المرأة المتواجدات في جبهات القتال بأحياء الدرعية والرومانية دور المرأة في محاربة تنظيم داعش.
وفي هذا السياق قالت المقاتلة في وحدات حماية المرأة فيدان كرزان بأن للمرأة دورٌ أساسيٌ في حملة تحرير الرقة، وأضافت “المرأة طليعية في كافة جبهات القتال ضد تنظيم داعش”.

ومن جانبها قالت المقاتلة في وحدات حماية المرأة بهار بريفان “نحن نناضل بكامل قوتنا ضد تنظيم داعش, كلما تقدمنا يفر مرتزقة داعش من أمامنا، والمرأة طليعية، وتكبد تنظيم داعش خسائر كبيرة، وأثبتت المقاتلات في وحدات حماية المرأة نضالها للعالم بأسره، وسنحرر جميع النساء من تنظيم داعش”.
ونوهت المقاتلة في وحدات حماية المرأة روكن نودا بأنهن يتقدمن خطوة بخطوة في الحملة، وقالت “نحن نتقدم، والمرتزقة لا يستطيعون الصمود أمام مقاومتنا، يحاولون شن الهجمات بالعربات المفخخة، وهذا دليل على أن تنظيم داعش لا يستطيعون الصمود أمام مقاومتنا، وكما حررنا  كوباني, منبج،  ومناطق أخرى من تنظيم داعش , سنحرر مدينة الرقة أيضاً, وهنا ستكون نهاية تنظيم داعش”.
وقالت روكن نودا في نهاية حديثها بأن نضال المقاتلات في وحدات حماية المرأة يتقدم بكل قوة, وتنظيم يفرون، وأضافت” نلحق الهزائم بالتنظيم، لذا نقول للنساء في مدينة الرقة بألا  يخافوا, ونحن كمقاتلات في وحدات حماية المرأة سنحرر جميع النساء من تنظيم داعش “.








شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق