Featured Posts

التدخل السريع HAT تخرج ثالث دورة تدريبية لها في عفرين

عفرين- خرجت أكاديمية الشهيد زاغروس للتدريب الفكري والعسكري الخاصة بقوات التدخل السريع HAT التابعة لأسايش روج آفا ثالث دورة تدريبية في مقاطعة عفرين.
وأقيمت مساء يوم أمس في أكاديمية الشهيد زاغروس بمقاطعة عفرين في إقليم عفرين الفدرالي مراسم تخريج الدورة الثالثة لقوات التدخل السريع في المقاطعة بعد الانتهاء من دورة تدريبية استمرت 4 أشهر وشارك فيها عدد من المنتسبين إلى قوات التدخل السريع من الكرد والعرب وحملت اسم “دورة الشهيد سمكو”.
وبدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت، تلاها إلقاء عدة كلمات من قبل كل من حسن بيرم رئيس هيئة الداخلية في مقاطعة عفرين، هيفي مصطفى الرئيسة المشتركة للمجلس التنفيذي في المقاطعة وأحمد خليل الإداري في مؤسسة عوائل الشهداء.
وهنأت الكلمات في مجملها تخريج الدورة الثالثة لقوات التدخل السريع في مقاطعة عفرين بالتزامن مع توطيد النظام الفدرالي مطلب مكونات الشمال السوري، منددة في الوقت ذاته بالهجمات التي تستهدف مقاطعة عفرين وشعبها، مؤكدة أن من يقصف المقاطعة سيلقى المصير الذي لاقته داعش.
وأشارت الكلمات إلى أن إنهاء هكذا دورة في ظل الظروف التي تعيشها المقاطعة ما هو إلا رد حاسم على المؤامرات التي تستهدف أبناء المقاطعة، وشددت الكلمات على ضرورة الاهتمام وتقوية المنظومة الدفاعية في روج آفا.
وبعد الانتهاء من إلقاء الكلمات، قدم المتخرجون عروضاً عسكرية تضمنت عروضاً للياقة البدنية بالإضافة لتطبيقات التدخل السريع والفنون القتالية، انتهت بعدها المراسم بعقد حلقات الدبكة على وقع الأغاني الثورية.










شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق