Featured Posts

انطلاق فعاليات الاجتماع التأسيسي لمؤسسة عوائل الشهداء بمدينة الرقة

الرقة- انطلقت قبل قليل فعاليات الاجتماع التأسيسي الأول لمؤسسة عوائل الشهداء بمدينة الرقة بمشاركة أكثر من 90 عائلة من منطقة الرقة وريفها, وذلك في المركز الثقافي في بلدة عين عيسى.

ويعقد الاجتماع التأسيسي الأول لمؤسسة عوائل الشهداء بمدينة الرقة في المركز الثقافي ببلدة عين عيسى بحضور ما لا يقل عن عائلة 90 شهيد  من مدينة الرقة وبلدة عين عيسى والقرى التابعة لها.

وزينت قاعة الاجتماع بصور الشهيدة هناء عبدالكريم الصقر وصورة الشهيد عزيز عرب إضافةً إلى العديد من صور شهداء الرقة إلى جانب ذلك أعلام مجلس الرقة المدني وقوات سوريا الديمقراطية.

وحضر الاجتماع إداريون في مجلس عوائل الشهداء بمدينة كري سبي وكوباني وإداريون في مجلس سوريا الديمقراطي ومجلس الرقة المدني وقياديون في قوات سوريا الديمقراطية.

وقد بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة الصمت, ثم ألقت عضوة الديوان الرئيسة المشتركة لمجلس الرقة المدني ليلى مصطفى الكلمة الافتتاحية رحبت فيها بالحضور، وقالت بأن الشهداء قدموا أغلى ما يملكون في سبيل تحرير أهلهم من الإرهاب العالمي المتمثل بمرتزقة داعش لذلك فتبني مقاومتهم هي مسؤولية كل مواطن شريف, وعلى هذا الأساس نبدأ بتأسيس مؤسسة عوائل الشهداء في مدينة الرقة تخليداً لدماء الشهداء الطاهرة.

ويستمر الاجتماع بإلقاء كلمات عدة، وبحسب اللجنة التحضيرية للاجتماع فسيتم إلقاء كلمة من قبل الرئيسة المشتركة لمجلس سوريا الديمقراطية إلهام أحمد وكلمة للقيادي في قوات سوريا الديمقراطية حقي كوباني وعدة كلمات أخرى يلقيها ممثلون عن مجالس عوائل الشهداء بمدينة كري سبي وكوباني, وسيتم شرح النظام الداخلي لمؤسسة عوائل الشهداء الذي سيتم تشكيله ومناقشته مع الحضور.



ANHA





شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق