Featured Posts

جيش التركي وفصائل درع الفرات يتلقون ضربات موجعة على تخوم إقليم عفرين

عفرين/الشهباء – تصدت وحدات حماية الشعب والمرأة والقوات الثورية لهجمات جيش التركي وفصائل درع الفرات على إقليم عفرين وكبدت الفصائل خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
ويشن جيش التركي وفصائل درع الفرات هجمات على قرى مقاطعتي عفرين والشهباء، حيث طال قصفها قرية قسطل جندو في مقاطعة عفرين وقرى عين دقنة، شيخ عيسى، شعالة، نيربية، ام حوش، حربل” بالإضافة إلى مدينة تل رفعت بمقاطعة الشهباء، وتسبب قصف فصائل بإلحاق أضرار مادية في ممتلكات الأهالي.
وبحسب مصادر عسكرية من المنطقة فإن القوات الثورية بمقاطعة الشهباء ردت على هجمات فصائل درع الفرات واستهدفت مواقع لجيش التركي وفصائل درع الفرات في محيط مدينة الباب وحققت أهداف مباشرة، وبحسب ما أفاد بعض المصادر من منطقة الباب أن 11 عنصر من فصائل درع الفرات أصيبو في هذه الضربات.
كما استهدفت القوات تجمع لفصائل درع الفرات في بلدة مارع بقذائف الهاوون وأصابت أهدفها، وبحسب مصادر عسكرية هناك قتلى وجرحى في صفوف فصائل التابعين لجيش التركي لم بعرف العدد بالتحديد، وأشار المصدر إن سيارات الإسعاف التركية هرعت لمكان القصف.
وفي مقاطعة عفرين شن فصائل درع الفرات التابعة لجيش التركي هجوماً على تلة الشهيدة شيلان في قرية أيسكا التابعة لناحية شيراوا بمقاطعة عفرين بسلاح الدوشكا، ولم ترد أنباء حول خسائر مادية أو بشرية بعد.
إضافة إلى ذلك اسقطت وحدات حماية الشعب والمرأة طائرة استطلاع تركية عصر اليوم على قرية باشمرة التابعة لناحية شيراوا.
وفي هذه اللحظات يواصل جيش التركي قصف بلدتي أحرص وكفر نايا المأهولتين بالسكان بمقاطعة الشهباء.
شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق