Featured Posts

النظام السوري يقطع طريق حلب-عفربن لليوم الثالث على التوالي ..والسبب؟


بهدف منع دخول سيارات مسروقة من مدينة حلب إلى مدينة عفرين ولتجنب وجود سيارات مفخخة من بين السيارات القادمة من مدينة حلب إلى عفرين, قامت إدارة المرور في عفرين بمنع دخول سيارات تحمل لوحات حلب إلى عفرين , ورداً على هذا القرار قامت قوات النظام السوري بقطع طريق حلب -عفرين بشكل نهائي منذ 3 أيام .
هذا وأكد موقع “خبر24” أن قوات النظام السوري قطعت الطريق الوحيد الذي يوصل عفرين مع باقي مدن سوريا بشكل نهائي منذ 3 أيام , حيث اكد "خبر24"بأن هيئة المرور في الإدارة الذاتية بمقاطعة العفرين قامت بمنع دخول السيارات التي تحمل لوحات حلب وذلك لمنع دخول السيارات المسروقة من حلب إلى المقاطعة و لتجنب دخول السيارات المفخخة إلى المقاطعة , وكرد من قوات النظام السوري على هذا القرار قام بقطع الطريق الواصل بين عفرين وحلب بشكل كامل .
و إلى الآن لم يخرج أي تصريح أو بيان من الإدارة الذاتية في عفرين بهذا الصدد , ويبقى المواطن يتساءل عن سبب إغلاق هذا الطريق من قبل النظام السوري بهذا الشكل .
وتجدر الاشارة إلى أنه في ظل الفوضى التي تعيشها مدينة حلب قام الكثير من المجموعات بسرقة السيارات المدنية من حلب وإدخالها إلى عفرين .
هذا ويتزامن قطع الطريق مع شن الجيش التركي والجماعات المسلحة الماجورة بشكل يوم هجمات بالأسلحة الثقيلة على عفرين ومناطق الشهباء .
شارك على غوغل

عن منبج الحدث

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق