Featured Posts

المحوران الشرقي والجنوبي يلتقيان معاً في مدينة الرقة

الرقة- المحوران الشرقي والجنوبي في الرقة يلتقيان، والقيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية ستصدر بياناً بهذا الشأن.
وأفاد مراسلونا المتابعين لحملة تحرير مدينة الرقة أن مقاتلي ومقاتلات قوات سوريا الديمقراطية وخلال تقدمهما في الجبهتين الشرقية والجنوبية، ألتقيا معاً قبل قليل، وأن القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية ستصدر في هذه الأثناء بياناً .

بحسب المعلومات التي افاد بها مراسلنا المتابع لمعركة الرقة اكد على التقاء محوري قسد الشرقي والغربي في الجهة الجنوبية للمدينة. بعد ان خاضت معارك عنيفة لمدة 65 يوما على التوالي منذ انطلاق معركة االمدينة.

واشار مراسلنا الى ان المحورين التقيا قبل 20 دقيقة من الان ضمن حي نزلة الشحادة وخلال عملية سيطرة قسد على الاحياء الجنوبية للرقة وفصل مركز الرقة عن نهر الفرات تمكنت من انقاذ مجموعة جديدة من المدنيين كانو محاصرين ضمن تلك الاحياء .

هذا وبحسب ما اشار اليه مكتب اعلام قسد من خلال موقعه الرسمي فقد بين بتمكن مقاتليهم بانقاذ 125 مدني كانو عالقين وسط الاشتباكات الدائرة في المدينة ضمن حي نزلة الشحادة ,واشار المكتب الى جرح اثنان من المدنيين واثنان من مقاتليهم اثناء عملية الانقاذ .

اما عن المعارك في الرقة لا تزال مستمرة على اغلب الجبهات وضمن اغلب احياء التي لا تزال تقبع تحت سيطرة داعش وسط قصف عنيف من مدفعية وطيران التحالف الدولي المساندة لقسد منذ انطلاق معركة المدينة .
شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق