Featured Posts

داعش يحصنون مواقعهم في مدينة الرقة لمقاومة تقدم مقاتلي قسد

ذكرت تقارير ميدانية ان ارهابيين من تنظيم الدولة الاسلامية بدأوا بتحصين مواقعهم فى احياء الرقة بعد ان فرضت القوات الديمقراطية السورية التى يقودها الاكراد السيطرة على الجزء الجنوبى من المدينة يوم الثلاثاء.
واستنادا إلى التقارير، يقوم تنظيم الدولة الإسلامية بتدعيم المواقع في الأحياء التي لا تزال تحت سيطرة الجماعة الإرهابية في مدينة الرقة بعد أن تمكنت قوات سوريا الديمقراطية من السيطرة على المناطق الجنوبية من المدينة أمس.
واضافت التقارير ان تنظيم الدولة الاسلامية يقاوم بشدة قوات سوريا الديمقراطية التى تدعمها طائرات التحالف بقيادة الولايات المتحدة.
ووفقا للتقارير، فإن مقاتلي داعش يستخدمون الرشاشات على زوايا الشوارع وفي الغرف والقناصة لسد مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية .
وذكرت مصادر ميدانية اليوم ان قوات سوريا الديمقراطية اشتبكت فى اشتباكات عنيفة مع تنظيم الدولة الاسلامية ودفعتهم الى العودة من حي نزلة شحادة المجاور لحى حسام بن عبد الملك فى الرقة الجنوبية.
في غضون ذلك، أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان في لندن أن داعش انسحب من المناطق الجنوبية من مدينة الرقة والبنك الشمالي لنهر الفرات بعد أن نشر المقاتلون الأكراد في الرقة الشرقية (حي هاشم بن عبد الملك) متقدمة لمصافحة رفاقهم الذين ساروا من الجزء الغربي من المدينة (حي نازلا شحادة).
وأبلغت مصادر ميدانية عن اشتباكات عنيفة بين تنظيم الدولة الإسلامية وقوات سوريا الديمقراطية في وسط المدينة وقريبة من حي هاشم بن عبد الملك، مشيرا إلى أن وحدات قوات سوريا الديمقراطية تبعد بضع مئات من الأمتار عن ساحة الساحة السيئة السمعة، حيث أعدم تنظيم الدولة الإسلامية.
شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق