Featured Posts

مقتل 78 داعشي وإفشال هجمات بالعربات المفخخة في الرقة

الرقة- قتل 78 من تنظيم داعش خلال الاشتباكات التي دارت في 6 أحياء بمدينة الرقة، كما أفشل المقاتلون هجمات بالعربات المفخخة لتنظيم داعش.
وتستمر حملة تحرير مدينة الرقة بكل قوتها وسط تقدم للمقاتلين داخل أحياء المدنية، حيث دارت اشتباكات قوية ظهر الأمس حتى ساعات الصباح الأولى بين مقاتلي قسد وتنظيم داعش.
وخلال الاشتباكات التي دارت في حي المنصور الواقع شرق الرقة بين مقاتلي قسد وتنظيم داعش قتل 12 داعشيا، كما فجر مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية عربة مفخخة قبل أن تصل إلى وجهتها.
وفي حي الرشيد قتل 17 داعشي ، بالإضافة إلى تفجير عربة مفخخة للتنظيم داعش من قبل المقاتلين بمن فيها من تنظيم داعش قبل أن تصل إلى خنادق مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية.
كما ظهرت اشتباكات في حي الروضة بين مقاتلي قسد وتنظيم داعش، وخلال الاشتباكات التي دارت قتل 7 داعشي ، بالإضافة إلى تدمير معمل لصناعة العربات المفخخة.
وفي الجنوب من الرقة قتل 29 داعشي في الاشتباكات التي دارت بين مقاتلي قسد وتنظيم داعش في حي نزلة شحادة، حيث وقعت جثث 27 داعشي بأيدي مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية مع الذخيرة التي كانت بحوزتهم، بالإضافة إلى الاستيلاء على مستودع للذخيرة داخل الحي.
أما في الغرب من مدينة الرقة وبالتحديد في حي الدرعية ظهرت اشتباكات قوية بين المقاتلين وتنظيم داعش، وخلالها قتل 5 داعشي ، ووقعت جثث 3 منهم بأيدي المقاتلين، كما استولى المقاتلون على عربة مفخخة داخل الحي.
فيما قتل 8 داعشي في حي البريد الواقع في شمال مدينة الرقة.
وخلال الاشتباكات التي دارت في 6 أحياء من مدينة الرقة ارتقى 5 مقاتلين إلى مرتبة الشهادة وأصيب أربعة آخرون.
شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق