Featured Posts

35 مقاتلاً عربياً يؤدون قسم الانضمام إلى وحدات حماية الشعب

كركي لكي- أدى 35 مقاتلاً عربياً قسم الانضمام إلى وحدات حماية الشعب بعد إتمام دورة تدريبية في أكاديمية الشهيد خبات العسكرية في منطقة تل كوجر.
وأنهت أكاديمية الشهيد خبات العسكرية في منطقة تل كوجر دورة تدريبية باسم دورة الشهيد صابر جودي شارك فيها 35 مقاتلاً عربياً من أهالي المنطقة.
الدورة التدريبية سميت باسم الشهيد صابر جودي الاسم الحقيقي عيسى خليل من أهالي كري رش في منطقة ديرك استشهد في حملة تحرير مدينة الرقة في الـ 10 من شهر تموز عام 2017. واستمرت 70 يوماً تلقى خلالها المتدربون دروساً فكرية وسياسية إضافة إلى تدريبات عسكرية.
مراسم انتهاء الدورة التدريبية نظمت في مقر الأكاديمية بحضور قياديين من وحدات حماية الشعب وذوي الشهيد صابر جودي.
بدأت المراسم بعرض عسكري قدمه المتدربون تلاها كلمة ألقاها القيادي في وحدات حماية الشعب مصطفى جزيري الذي هنأ جميع المقاتلين وجميع شعوب روج آفا وشمال سوريا بانتهاء الدورة.
مصطفى أشاد بالانتصارات التي تحققها قوات سوريا الديمقراطية في حملة تحرير الرقة، وحث المقاتلين على الالتزام بنهج الشهداء ومبدأ أخوة الشعوب وتصعيد المقاومة من أجل تحرير مناطق شمال سوريا من المرتزقة.
كما ألقى علي خليل والد الشهيد صابر جودي كلمة هنأ فيها أيضاً جميع المتخرجين وعبر عن فخره واعتزازه بتسمية الدورة باسم ابنه الشهيد، كما عاهد بالالتزام بنهج الشهداء حتى تحقيق أهدافهم.
ومن ثم أدى المقاتلون قسم الانضمام إلى وحدات حماية الشعب.
وانتهت المراسم بعقد حلقات الدبكة على وقع الأغاني العربية.








شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق