Featured Posts

الرقة… مقتل 13 داعشي في الرقة، وتحرير ثلاث عائلات (فيديو)

الرقة – يتقدم مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية في المحور الغربي للمدينة، وقتل خلال معارك اليوم 13 مرتزق بينهم 3 قناصة، كما حررت المجموعات الخاصة بتحرير المدنيين من تحرير 3 عوائل في المحور الشرقي المدني.

ويتقدم مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية في مدينة الرقة ضمن حملة تحرير المدينة التي دخلت يومها الـ 59، حيث يستمر المقاتلين في كسر دفاعات مرتزقة داعش، وإحباط هجماتهم على نقاط تمركز المقاتلين في الجهات الأربعة للمدنية.

وخلال المعارك التي دارت اليوم تمكن المقاتلين من قتل 4 من عناصر المرتزقة بينهم قناص بحي الروضة شمال شرق مدينة الرقة.

كما دمر المقاتلون عربة عسكرية محملة بسلاح الدوشكا    جنوب المسجد العتيق في المحور الشرقي في حي الرقة القديم شرق الرقة.

وفي حي النهضة يتقدم المقاتلين في مساكن الادخار شمال غرب المدينة، وتمكن المقاتلون من تحرير عدة أبنية، كانت المرتزقة يستخدمونها كمعاقل لهم، وخلال المعارك التي شهدها الحي قتل 6 من عناصر المرتزقة بينهم قناصان.

كما تمكنت قناصة قوات سوريا الديمقراطية من قتل 3 من عناصر المرتزقة في الدرعية غرب مدينة الرقة.

وبعد التقدم الكبير الذي احرزه المقاتلون في الجهة الجنوبية من المدينة وتمكنهم من كسر الخطوط الدفاعية للمرتزقة وتجاوز حقول الألغام الكثيفة التي زرعتها مرتزقة داعش، سارع المقاتلون لفتح ممرات من أجل انقاذ المدنيين العالقين في حصار داعش حيث يستخدمهم الأخير كدروع بشرية داخل المدينة.
وخلال عمليات نوعية ودقيقة انقذت الفرق الخاصة لقوات سوريا الديمقراطية العشرات من المدنيين وصلوا قبل ساعات إلى المناطق المحررة من بينهم بعض الجرحى الذين نقلوا للنقاط الطبية لتلقي العلاج ثم ارسالهم إلى المناطق الآمنة خارج المدينة لتتكفل اللجان الخدمية والصحية التابعة لمجلس الرقة المدني بمهام المساعدة.
ومن جانب أخر تستمر المجموعات الخاصة بتحرير المدنيين التابعين لقوات سوريا الديمقراطية في فتح الممرات الآمنة لتحرير المدنيين المحاصرين في الأحياء التي يحتلها مرتزقة داعش، والذين يستخدمونهم المرتزقة كدروع بشرية.

وفي هذا السياق تمكنت المجموعات الخاصة من تحرير 3 عوائل بينهم جرحى في المحور الشرقي لمدينة الرقة، وسارعت المجموعات المختصة إلى نقل الجرحى إلى المشافي الميدانية لمعالجتهم.

ويذكر ان المجموعات المختصة كانت قد حررت يوم أمس مجموعة من المدنيين في حي الرقة القديم كان بينهم جرحى، كما انتشل المقاتلين جثامين 6 مدنيين الذين فقدوا حياتهم بسبب القصف الذي تعرضوا له من قبل المرتزقة.
شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق