Featured Posts

المحوران الشرقي والغربي على وشك الالتقاء، ومقتل 12 داعشي وألقاء القبض على أثنين في الرقة

الرقة – اسفرت الاشتباكات المستمرة في أحياء مدينة الرقة عن مقتل 12 داعشي ، وألقاء القبض على داعشيين ، في الوقت الذي يستمر فيه المقاتلين تقدمهم في الجبهتين الشرقية والغربية، ومن المتوقع ان يلتقي المحوران الشرقي والغربي اللذان اقتربا من بعضهما البعض في الساعات القادمة.
وتستمر حملة تحرير مدينة الرقة في يومها الـ 65 على التوالي، وسط تقدم المقاتلين في الجبهات الغربية والشرقية لمدينة الرقة.
يشهد حي نزلة شحادة جنوب مدنية الرقة اشتباكات بين مقاتلي ق س د ومرتزقة داعش منذ ليلة أمس وقتل خلال الاشتباكات المستمرة في الحي 7 من عناصر لداعش، كما ألقى المقاتلون القبض على داعشيين أثنين أحياء.
أما في حي الروضة شرق مدينة الرقة فتستمر المعارك بين المقاتلين والمرتزقة، وأسفرت الاشتباكات التي مازالت مستمرة حتى أعداد هذا التقرير عن مقتل عنصرين أثنين.
وفي حي البريد غرب مدينة الرقة أيضاً تستمر المعارك القوية بين المقاتلين والمرتزقة، وبحسب المعلومات فقد قتل حتى الآن  3 من عناصر للتنظيم خلال اشتباكات.
وفي سياق متصل يشهد حي رقة القديم شرق الرقة اشتباكات متقطعة بين المقاتلين وتنظيم داعش ، ولم يتضح حجم الخسائر التي تكبدها التنظيم خلال هذه الاشتباكات حتى الآن.
المحوران الشرقي والغربي باتت على مقربة من بعضهما
وبحسب المعلومات الواردة من المحورين الشرقي لمدينة الرقة، فقد باتت القوتان على مقربة من بعضهما، حيث أشارت المعلومات بأن المقاتلين في المحورين مستمرين في تقدمهم، ولكن ببطء بسبب الألغام التي زرعها داعش ، ومن المتوقع ان يلتقي المحوران الشرقي والغربي لبعضهم في الساعات القليلة القادمة.
شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق