Featured Posts

الـYPG:جيش الاحتلال التركي ومرتزقته يصعدون من هجماتهم على روج آفا

أشارت وحدات حماية الشعب خلال بيان بأن جيش الاحتلال التركي ومرتزقته يصعدون من هجماتهم على روج آفا.
وأصدر المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب بياناً كتابياً، حول الهجمات والانتهاكات التي يقوم بها جيش الاحتلال التركي ومرتزقته بحق روج آفا.
وجاء في نص البيان:
“يستمر جيش الاحتلال التركي والمرتزقة الذين يعملون تحت إمرته في شن الهجمات، والانتهاكات بحق روج آفا، وتصاعدت الاشتباكات خلال الأسبوع الماضي بشكل كبير.
وحصيلة هجمات وانتهاكات جيش الاحتلال التركي ومرتزقته خلال الـ 7 أيام الماضية هي:
في الـ 22 من شهر تموز 2017، حلقت طائرات الكشف التابعة لجيش الاحتلال التركي في سماء عين دقنة ومرعناز، كما كشفت وحداتنا محاولة المرتزقة التابعة لجيش الاحتلال التركي شن الهجوم على تل باز، وتصدت لهم، مما أسفر عن اندلاع اشتباكات بين وحداتنا والمرتزقة، اضطر المرتزقة على إثرها التراجع.
بتاريخ الـ 23 من تموز 2017، شن جيش الاحتلال التركي والمرتزقة التابعين له هجوماً بالمدافع الثقيلة “أوبيس”، وأسلحة الدوشكا على قرية عين دقنة، شيورخا، وبافلون التابعة لناحية شرا بعفرين، كما شنوا هجوماً بأسلحة الـ “بي كي سي” على تل قستل، وما بين الساعة الـ 17.00 والـ 19.00 من اليوم ذاته حلقت طائرات الكشف التابعة لجيش الاحتلال التركي في سماء مقاطعة عفرين، وبين ناحيتي شرا وموبتا.
وبتاريخ الـ 24 من تموز 2017 شن جيش الاحتلال والمرتزقة التابعين له هجوماً بصواريخ أوبيس والدبابات ومدافع الهاون على عين الدقنة, مرعناز, علقمية, بافلون, وفي اليوم ذاته شن مرتزقة جيش الاحتلال التركي هجوماً بالمدافع الهاون على تل باز و تل بارين التابعتين لجندريسه بمقاطعة عفرين, كما حلقت طائرات الكشف التابعة لجيش الاحتلال التركي في سماء ناحية شرا بمقاطعة عفرين، كما أطلق جنود جيش الاحتلال التركي الرصاص على قرية حمامي التابعة لناحية جندريسه، وقرية سنار التابعة لناحية شرا بمقاطعة عفرين، وردت وحداتنا على جيش الاحتلال التركي، وأسفر الرد عن تعطيب عربة عسكرية تابعة لجيش الاحتلال التركي، ولكن حول عدد القتلى والجرحى بين صفوف جيش الاحتلال التركي لم يتم الحصول على المعلومات المؤكدة.
بتاريخ الـ 26 من تموز 2017، شن مرتزقة جيش الاحتلال التركي هجوماً بأسلحة الدوشكا على تل الشهيدة شيلان بناحية جندريسه التابعة لعفرين، وقرية باصوفان التابعة لناحية شيروا بعفرين، كما شن جيش الاحتلال التركي ومرتزقته في اليوم ذاته هجوماً على قطمي، خدامت، تل قستل، بافلون، مرعناز، وعين دقني التابعة لناحية شرا بعفرين.
بتاريخ الـ 28 من تموز 2017 حلقت طائرات الكشف التابعة لجيش الاحتلال التركي في سماء تل قستل التابعة لناحية شرا بعفرين، كما شن مرتزقة جيش الاحتلال التركي هجوماً على التل بأسلحة الدوشكا.
بتاريخ الـ 29 من تموز 2017 شن المرتزقة هجمات بصواريخ “أوبيس”، ومدافع الهاون، على قرى مارازك، خدامات، مرعناز، مالكية، وبراد مالكية التابعة لناحية شرا بعفرين، بالإضافة إلى مركز ناحية شرا، كما شن المرتزقة هجوماً بأسلحة الدوشكا على تل الشهيدة شيلان، وفي جبهة مرعناز، عقلمية، فيلا قاضي، وعين دقنة التابعة لناحية شرا، وقرى باشمري، وباصوفان التابعة لناحية شيروا، وقرى إيشكا، تل باز، تل بارين، تل الشهيدة شيلان، التابعة لناحية جندريسه بعفرين، اندلعت اشتباكات بين وحداتنا والمرتزقة التابعة لجيش الاحتلال التركي اشتباكات بأسلحة الدوشكا والـ “بي كي سي”، ولم يتنسى الحصول على معلومات واضحة عن عدد قتلى وجرحى المرتزقة.
بتاريخ الـ 30 من تموز 2017، شن مرتزقة جيش الاحتلال التركي هجوماً بأسلحة الدوشكا على قرية باصوفان التابعة لناحية شيروا بعفرين، وتل الشهيدة شيلان التابعة لناحية جنريسه بعفرين، وردت وحداتنا على هذه الهجمات، وفي اليوم ذاته شن المرتزقة هجوماً بصوايخ “أوبيس” على قرية عين دقنة التابعة لناحية شرا بعفرين”.
شارك على غوغل

عن منبج الحدث

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق