Featured Posts

الجيش التركي يستمر بقصفه لعفرين والشهباء و جيش الثوار و وحدات YPG ترد على مصادر القصف

الشهباء/عفرين- قصف جيش الاحتلال التركي وعناصره من درع الفرات قرى مناطق الشهباء المحررة بالتزامن مع قصف قرى مقاطعة عفرين، في حين رد مقاتلو جيش الثوار على مصادر النيران، دون معرفة حجم الأضرار التي لحقت بالجيش التركي و عناصره 
وبحسب مصادر من مراسلو وكالة أنباء هاوار بأنه في ساعة متأخرة من ليلة أمس قصف الاحتلال التركي وعناصره قرى وبلدات (آرفاد “تل رفعت” سموقة، تل جيجان، شيخ عيسى) بقذائف الهاون والمدفعية والدوشكا، بالإضافة إلى استخدام الأسلحة الخفيفة قاصدين نقاط مقاتلي جيش الثوار.
وتصدى مقاتلو جيش الثوار لقصف وهجوم عناصر درع الفرات بالرد على مصادر النيران، ولكن لم يتسنى معرفة حجم الخسائر التي ألحقت بالمرتزقة.
وأسفر قصف الجيش التركي على القرى أضراراً مادية بممتلكات المدنيين.
وتزامناً مع قصف عناصر درع الفرات لمناطق الشهباء المحررة، قصف جيش  التركي بـ 10 قذائف هاون تل الشهيدة شيلان في قرية جلمة التابعة لناحية جندريسه، وتل إيسكا في ناحية شيراوا إلى جانب استخدامهم سلاحي الدوشكا والبي كي سي، حيث توسع القصف ليصل إلى قريتي مرعناز وبيلونية التابعتين لناحية شرا.
فيما يستمر قصف عناصر درع الفرات كل متقطع على المناطق المذكورة.
يذكر بأن عناصر درع الفرات تقصف بين الحين والآخر مناطق الشهباء المحررة ومقاطعة عفرين، في إطار ما تروج له الوسائل الإعلامية التركية بأنهم  يتحضرون لعمليات  عسكرية ضد مناطق الشهباء وعفرين.
ANHA 
شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق