Featured Posts

مركز اعلام YPG يكشف سجل 5 ايام من هجمات الجيش التركي و عناصره على شمال سوريا

أشارت وحدات حماية الشعب بأن جيش الاحتلال التركي ومرتزقته مستمرون في شن الهجمات على روج آفا، وخاصة مقاطعة عفرين، وذلك خلال بيان، كشفت خلاله عن حصيلة هذه الهجمات خلال الأيام الـ 5 الماضية.

وأصدر المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب بياناً كتابياً كشفت خلاله عن حصيلة هجمات جيش الاحتلال التركي والمرتزقة الذين يعملون تحت إمرته، خلال 5 أيام.

وجاء في نص البيان:

“تستمر انتهاكات وهجمات جيش الاحتلال التركي والمرتزقة الذين يعملون تحت إمرة جيش الاحتلال التركي على روج آفا، وصعد الجيش التركي هجماته على عفرين وريفها بشكل خاص.

وحصيلة انتهاكات وهجمات جيش الاحتلال التركي ومرتزقته خلال الأيام الـ 5 الماضية هي:

بتاريخ الـ 26 من شهر حزيران 2017 شن المرتزقة التابعة لجيش الاحتلال التركي هجمات بقذائف “أر بي جي”، وأسلحة الدوشكا على تل قستل، وقرية مرع ناز التابعة لناحية شيرا، وتل الشهيدة شيلان، تل بارين، وتل باز التابعة لناحية جندريسه بعفرين، كما شن المرتزقة هجمات بمدافع الهاون على قرية باصوفان التابعة لناحية شيروا في مقاطعة عفرين.

وبتاريخ الـ 27 من شهر حزيران 2017، شن المرتزقة التابعة لجيش الاحتلال التركي هجمات بمدافع الهاون وأسلحة الدوشكا على حاجز هدامات، وقرى عين دقني، منخ، مالكية، علقمية، ومرع ناز التابعة لناحية شيرا، وقرية باصوفان التابعة لناحية شيروا بمقاطعة عفرين.

بتاريخ الـ 28 من شهر حزيران 2017، شن المرتزقة التابعة لجيش الاحتلال التركي هجمات بمدافع الهاون وأسلحة الدوشكا على قرية باصوفان، وبرج سليمان التابعة لناحية شيروا، وتل باز، تل بارين التابعة لناحية جندريسه بعفرين.

بتاريخ الـ 29 من شهر حزيران 2017، وما بين الساعة الـ 11.00 والساعة الـ 12.00 شن المرتزقة الذين يعملون تحت إمرة جيش الاحتلال التركي هجمات بمدافع الهاون على قرية برج سليمان التابعة لناحية شيروا، كما شنوا هجمات بأسلحة الدوشكا و أسلحة “بي كي سي”، على قرية مرع ناز التابعة لناحية شرا بمقاطعة عفرين، وفي الساعة الـ 18.00 من اليوم ذاته شن المرتزقة هجمات بمدافع الهاون على قرية برج سليمان التابعة لناحية شيروا بعفرين.

وفي الساعة الـ 04.00 من تاريخ الـ 30 من شهر حزيران 2017، شن المرتزقة التابعة لجيش الاحتلال التركي هجمات بمدافع الهاون على قرية برج سليمان التابعة لناحية شيروا، وفي الساعة الـ 06.00 من التاريخ ذاته شن المرتزقة هجمات على قرية زوير ووادي زين التابعة لناحية جندريسه بفرين، وفي اليوم ذاته شن جيش الاحتلال التركي هجوماً بقذائف الدبابات ومدافع الهاون على جسر هشاركي التابعة لناحية راجو بمقاطعة عفرين”.
شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق