Featured Posts

عاجل..QSD: لقّنا أحرار الشام و أسود الشرقية المدعومة تركياً دروساً قاسيةً في مناطق الشهباء


بعد أن تركت حركة أحرار الشام مدينة إدلب لجبهة النصرة برعاية تركية , قامت تركيا بنقل جميع عناصر احرار الشام إلى الارضي المحتلة عبر تركيا للمشاركة في الهجمات على مناطق الشهباء بعد فشل عناصر درع الفرات والجيش التركي من تحقيق تقدم في عين دقنة قبل أكثر من أسبوع عندما شنو هجومين منفصلين عليها, وقام عناصر احرار الشام اليوم وبقيادة تركية بشن هجمات على قرية تل جيجان وتلقوا دروساً قاسيةً لن ينسوها ولا تقل عما تلقوها في عين دقنة في كلا المحاولتين .
هذا و حاول الجيش التركي الذي يقود الجماعات الإرهابي و بعيداً عن أخلاق شعوبنا في إغاثة الملهوف بدفع عناصر أحرار الشام الذين طردتهم جبهة النصرة من أدلب و كذلك عناصر ما يسمى بأسود الشرقية الذين هربوا من الرقة و ديرالزور و دفعهم للهجوم على نقاط تمركز وحدات حماية الشعب (YPG) ومقاتلي جيش الثوار في قرية تل جيجان ,وأعقبوا ذلك ببيان متسرع حول سيطرتهم على القرية.
مصادرنا العسكرية من أرض المعركة تؤكد بأن الإرهابيين الذين تجرؤوا بالهجوم على نقاط قواتنا هناك تلقوا درسا قاسيا لا يقل عما لاقوه في عين دقنة في كلا المحاولتين, مشيراً إلى أن عدد قتلى المهاجمين يفوق عدد قتلى عين دقنة .
مصادر في قوات سوريا الديمقراطية أكدت أنه أغتيل ما لا يقل عن ستة عشر مهاجما فيما لاذ البقية بالفرار مؤكدين بأنهم لم يستطيعوا التقدم ولو بمقدار متر واحد على الأرض.

xeber24
شارك على غوغل

عن منبج الحدث

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق