Featured Posts

الجامعُ العتيقُ التاريخيّ باتَ تحريرهُ قريباً من قِبَلِ الـ QSD

بعدَ معاركَ طاحنة منْ قِبَلِ قواتِ سوريا الديمقراطية في حيِّ الرقةِ القديم، وصلَ مقاتلو ومقاتلاتِ قواتِ سوريا الديمقراطية في هذهِ الأثناءْ إلى محيطِ الجامعِ العتيقِ التاريخيِّ في منتصفِ حيِّ الرقة القديم، وسطَ استمرارِ المعاركِ وحربِ الشوارعِ في عدةِ أحياءَ أخرى.
هذا ويستمرُ مقاتلو ومقاتلاتِ قواتِ سوريا الديمقراطية بالتقدمِ في الجهاتِ الأربعةِ منَّ المدينةِ وسطَ اشتباكاتٍ وحربِ شوارعَ وقناصةٍ بشكلٍ قوي. ففي المحورِ الشرقيِّ وبالتحديدِ حيّ الرقة القديم تستمرُ الاشتباكاتُ ويتقدمَ المقاتلون، حيثُ وصلَ المقاتلونَ والمقاتلاتِ في هذهِ الأثناءِ إلى محيطِ الجامعِ العتيقِ التاريخيِّ في هذا المحور.
وخلالَ الاشتباكاتِ الدائرةِ في هذا الحيّ قُتِلَ 11 داعشي ودمرَ المقاتلونَ عربتينِ محملتينِ بسلاحِ دوشكا، كما هاجمَ خمسةُ انتحاريينَ نقاطَ مقاتلي قواتِ سوريا الديمقراطية، حيثُ تصدى المقاتلونَ لهم، وتمكنوا منْ قتلِ أثنينِ منهم، وفَجَّرَ ثالثٌ نفسهُ بعدَ أنْ أصيبَ بطلقٍ ناريٍّ وجُرِحَ على أثرها مقاتلٌ منْ قواتِ سوريا الديمقراطية، وفرَّ الآخرانِ نحوَ داخلِ المدينة، بالإضافةِ إلى مقتلِ قناصٍ للتنظيم في هذهِ الجبهة.
أما في حيِّ الروضةِ الواقعِ شمالَ شرقِ المدينةِ ما زالتْ الاشتباكاتُ مستمرةٌ وبقوةٍ حتى هذهِ اللحظةِ دونَ معرفةِ حصيلةِ الاشتباكاتِ الأخيرة، وكذلكَ في حيِّ اليرموكِ الواقعِ غربيّ المدينة حيثُ تشهدُ في هذهِ اللحظات معاركَ قوية.
كما تقدمَ المقاتلونَ والمقاتلاتِ في عدةِ أبنيةٍ منْ حيِّ هشام بن عبدِ الملكِ الواقعةِ جنوبِ شرقي المدينة، وفككوا خلالها عدداً منَّ الألغامِ التي زرعها داعش في الجبهةِ الخلفية لهم.
شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق