Featured Posts

فصائل المعارضة السورية تزيف خبر أسر مقاتل كوردي بمعارك عين دقنة

شن صباح اليوم فصائل المعارضة السورية التي تعمل تحت أمرة الجيش التركي هجوما عنيفا على قرية عين دقنة بمناطق الشهباء شمال حلب مما استدعى الرد على الهجوم من قبل وحدات حماية الشعب YPG و القوات الثورية التي تعمل ضمن صفوف قوات سوريا الديمقراطية QSD .
و أنتجت الحملة التي شنتها فصائل المعارضة السورية بأوامر من الجيش التركي عن أكثر من  30 قتيل و عدد من الجرحى و العتاد على يد قوات سوريا الديمقراطية .
و نتيجة الخسائر الكبيرة بعدد القتلى و الجرحى و الأسرى اعلنت المراكز الإعلامية لميليشيات المعارضة عن أسر مقاتل من القوات الكوردية و تبين فيما بعد أن المقاتل نفسة تم أسره بمعارك سابقة مع ميليشيا حزب الله حسب الهيئة السورية للإعلام .
و نقل المرصد السوري لحقوق الإنسان عن أتفاق وساطة روسية بطلب من الحكومة التركية للتوسط لدى قوات سوريا الديمقراطية QSD لإعلان هدنة لأتاحة المجال لسحب الجرحى و القتلى و منهم جنود أتراك قتلو بالمعركة بجانب ميليشيا المعارضة السورية .
و يذكر أن قوات سوريا الديمراطية QSD ألقى القبض على أسير برتبة عالية من ميليشيا المعارضة و سحب عدد من جثث القتلى المتواجدة في أرض المعركة .
 و نقل المرو نقل المرصد السوري لحقوق الإنسان عن أتفاق وساطة روسية بطلب من الحكومة التركية للتوسط لدى قوات سوريا الديمقراطية QSD لإعلان هدنة لأتاحة المجال لسحب الجرحى و القتلى و منهم جنود أتراك قتلو بالمعركة بجانب ميليشيا المعارضة السورية .و يذكر أن قوات سوريا الديمراطية QSD ألقى القبض على أسير برتبة عالية من ميليشيا المعارضة و سحب عدد من جثث القتلى المتواجدة في أرض المعركة .صد السوري لحقوق الإنسان عن أتفاق وساطة روسية بطلب من الحكومة التركية للتوسط لدى قوات سوريا الديمقراطية QSD لإعلان هدنة لأتاحة المجال لسحب الجرحى و القتلى و منهم جنود أتراك قتلو بالمعركة بجانب ميليشيا المعارضة السورية .

و يذكر أن قوات سوريا الديمراطية QSD ألقى القبض على أسير برتبة عالية من ميليشيا المعارضة و سحب عدد من جثث القتلى المتواجدة في أرض المعركة .

و تم نشر فيديو على صفحات التواصل الأجتماعية “فيسبوك” يظهر تقديم العلاج إلى الأسير الذي تم ألقاء القبض عليه من قبل قوات سوريا الديمقراطية .
شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق