Featured Posts

الفصائل المدعومة من تركيا تواصل قصفها لمناطق الشهباء و قرى عفرين و وحدات الحماية تدمر سيارة عسكرية لهم

عفرين-استهداف جيش التركي وفصائل درع الفرات ليلة أمس قرى مقاطعة عفرين بطائرات الكشف بدون طيار التي تحمل قنابل، بالتزامن مع هجماته على مناطق الشهباء التي ما تزال مستمرة حتى اللحظة.
وهاجم جيش التركي وفصائل درع الفرات ليلة أمس قرى مقاطعة عفرين في كل من ومناطق الشهباء بالأسلحة الثقيلة، قرية العلقمية بطائرة تحمل القنابل، و قرية حمام التابعة لناحية جندريسه بالأسلحة الثقيلة، وفي الوقت ذاته استهدف فصائل درع الفرات المدعومة من جيش التركي حاجز قريتي سنارة ومروانية التابعتين لناحية شيه، تزامناً مع تحليق طائرات استطلاع في سماء الناحية.
ورد مقاتلو وحدات حماية الشعب والمرأة على هجوم لفصائل درع الفرات واندلعت اشتباكات بينهم وبين فصائل درع الفرات المدعومة من جيش التركي، وبحسب المعلومات التي حصلت عليها وكالتنا فقد تم اعطاب سيارة عسكرية تابعة للجيش التركي.
وفي مناطق الشهباء هاجمت فصائل درع الفرات المدعومة من جيش التركي من ثلاث محاور على قرى “شيخ هلال، عين دقنة، تل رفعت، شيخ عيسى، حربل، سموقة، محيط سد الشهباء، تل مضيق، حلصية”، حوالي الساعة 1،00 ليلاً محاولين الوصول إلى نقاط الفصائل الثورية، بالتزامن مع قصف القرى بالصواريخ والراجمات.
واندلعت على إثرها اشتباكات قوية بين الفصائل الثورية وفصائل درع الفرات ما تزال مستمرة بالأسلحة الثقيلة حتى لحظة إعداد الخبر.
وبحسب المعلومات الأولية فإن قصف فصائل درع الفرات ألحق أضراراً مادية بممتلكات المدنيين في القرى المستهدفة.

ANHA
شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق