Featured Posts

تحرير عدد من نقاط استراتيجية في الرقة والمقاتلين يدخلون حياً جديداً

الرقة- استطاع مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية التقدم في عمق مدينة الرقة والدخول إلى حي جديد في المدينة إضافة إلى تحرير العديد من النقاط الاستراتيجية داخلها.
وبعد أن تقدم مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية واستطاعوا تحرير بعض النقاط في مساكن الادخار، استطاع المقاتلون تحرير بعض النقاط في حي النهضة الواقع في الأجزاء الغربية الشمالية من أحياء الرقة، وبنتيجة تقدم المقاتلين، قتل 8 داعشي ، بالإضافة إلى إلقاء القبض على 3 من عناصر داعش 
وبذلك انتقلت الاشتباكات إلى داخل حي النهضة الذي استطاع المقاتلون تحرير بعض الأجزاء منه.
أما في حي نزلة الشحادة (أحد الأحياء الجنوبية) تتواصل الاشتباكات في محيط مدرسة طارق، وأسفرت الاشتباكات حتى الآن عن مقتل 3 داعشي ، اعطاب عربة مفخخة قبل بلوغها الهدف والاستيلاء على كمية من الذخائر.
وفي حي الروضة (أحد الأحياء الشمالية الشرقية من مدينة الرقة)، تقدم مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية عدة شوارع في الحي، وقتل داعشيين اثنين، كما ألقا المقاتلين القبض على  أثنين اخريين 
ومع دخول المقاتلين إلى حي الروضة، وصل عدد الأحياء التي يتقدم فيها المقاتلون إلى 7 أحياء وهي “الروضة، الرقة القديمة، هشام بن عبدالملك، نزلة الشحادة، الدرعية، النهضة وحي البريد”.
وتجدر الإشارة إلى أن حملة تحرير مدينة الرقة تتواصل في يومها الـ54، وقد قالت الناطقة باسم حملة تحرير مدينة الرقة جيهان شيخ أحمد أن مقاتليهم حرروا نسبة 50% من مدينة الرقة.
شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق