Featured Posts

الأمن الداخلي يفشل محاولة تفجير سيارة مفخخة في الطبقة

الطبقة – أحبطت قوى الأمن الداخلي لمدينة الطبقة هجوم لمرتزقة داعش بمفخخة على المدينة، حيث ضبطت سيارة مفخخة تحمل قرابة 1 طن مادة TNT الشديدة الانفجار كانت معدة للتفجير في مدينة الطبقة.

وتبذل قوى الأمن الداخلي، مجهودات مضنية لتحسين الوضع الأمني في المدينة لترسيخ الاستقرار فيها، وتسير دوريات على مدار 24 ساعة في المدينة وريفها، حفاظاً على سلامة المدنيين.

وفي هذا السياق، ضبطت قوى الأمن الداخلي سيارة مفخخة كانت معدة للتفجير داخل مدينة الطبقة قادمة من قرية أبو عاصي والتي تقع 18 كيلو متر شمال غرب الطبقة والتي حررتها قوات سوريا الديمقراطية في 8 من حزيران الماضي خلال حملة غضب الفرات لتحرير الرقة من تنظيم داعش.

وخلال لقاء أجرته وكالة أنباء هاوار، أكد عضو قوات الأمن الداخلي لمدينة الطبقة موسى خلف، أن قوى الأمن الداخلي قامت بضبط هذه السيارة وهي متجهة من قرية أبو عاصي إلى مدينة الطبقة، وأن هذه السيارة كانت معدة للتفجير داخل المدينة حيث تم ضبط السيارة وقامت قواتنا بتفكيك السيارة.

ونوه خلف أن المركبة كانت مجهزة لامتصاص الصدمات حيث أن السيارة كانت مجهزة بغطاء من الفولاذ لصد أي محاولة لإيقافها، وذكر خلف بأن قوى الأمن الداخلي قامت بالتعامل مع السيارة وإيقافها في الوقت المناسب قبل وصولها للهدف.

وأشار خلف في حديثه بأن هذه المركبة كانت تحمل أيضاً بداخلها العشرات من الصواعق وبرادة الحديد.

وتجدر الإشارة إلى أن قوى الأمن الداخلي وجهت في وقت سابق عدة نداءات إلى أهالي مدينة الطبقة في حال اشتباههم بأي جسم غريب أو مركبة غريبة في المدينة بإبلاغ قوى الأمن الداخلي على الفور.

ANHA



شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق