Featured Posts

افتتاح أول أكاديمية ودورة للقادة في واجب الدفاع الذاتي في مقاطعة كوباني

كوباني – افتتحت هيئة الدفاع والحماية الذاتية في مقاطعة كوباني أول أكاديمية لتخريج القادة في واجب الدفاع الذاتي بانضمام 100 مقاتل.

وسميت الدورة باسم “الشهيد سركفت آزاد” القيادي في وحدات حماية الشعب والذي استشهد في حملة تحرير مدينة منبج.
حضر مراسم افتتاح الدورة الرئيسة المشتركة لهيئة الدفاع والحماية الذاتية دلبرين كوباني، الرئيس المشترك لمجلس عوائل الشهداء في مقاطعة كوباني عارف بالي، والعشرات من مقاتلي  واجب الدفاع وذويهم،
بدأت المراسم بتقديم عرض عسكري قدمه المقاتلون في واجب الدفاع الذاتي، تلاه كلمة الرئيسة المشتركة لهيئة الدفاع والحماية الذاتية في مقاطعة كوباني دلبرين كوباني، والتي أشارت بدورها إلى هجمات جيش الاحتلال التركي على مقاطعة عفرين، لافتة أنه يجب على مقاتلي واجب الدفاع الذاتي أداء دورهم الريادي في حماية أرضهم من أي هجمات قد تتعرض لها سواء كانت هجمات تنظيم داعش أو غيرها.

وناشدت دلبرين، جميع أبناء كوباني الذين لم يلتحقوا بواجب الدفاع الذاتي بأن ينضموا إليهم ويدافعوا عن أرضهم ووطنهم، معاهدة بدورها بالسير على خطى الشهداء حتى دحر المرتزقة من أراضي روج آفا.
وبعد انتهاء المراسم افتتحت أول دورة في الأكاديمية بانضمام 100 مقاتل من الدورة السابعة، والتي كانت باسم الشهيد زانا، ومن المقرر أن تستمر الدورة مدة 45 يوماً وسيتم تقديم دروس سياسية وفكرية وعسكرية.

ANHA





شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق