Featured Posts

شعبة المعلومات البنانية ألقت القبض على الشبان الذين اعتدوا على نازح السوري

في انجاز سريع و بعد فيديو تعنيفي خطير يحض على الكراهية،تمكنت شعبة المعلومات في لبنان من القاء القبض على الشبان البنانيين الذين اعتدوا بالضرب و الشتم على النازح السوري في لبنان، بحسب الفيديو الذي ظهر وتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي. والشبان من منطقة رأس الدكوانة في بيروت
وعلى الفور بدأت شعبة المعلومات بالتقصي عن المعتدين  منذ اللحظات الأولى لنشر الفيديو على "الفايسبوك" وقد استمر العمل حتى آخر الليل لتحديد مكانهم وألقي القبض عليهم في الصباح اليوم " الأربعاء".
 وقد غرّد وزير الداخلية والبلديتات نهاد المشنوق على حسابه في موقع "تويتر" بالقول: "قبل قليل ألقت شعبة المعلومات القبض على الشبان الذين اعتدوا على النازح السوري"، وقد ارفق تغريدته بصورة للشاب الذي تعرض للاعتداء.
كما غرد بعض من نشطاء البنانيين على مواقع التواصل مشيدين بالقاء القبض عليهم و الى ضرورة ان ينال المعتدون عقابهم و انزال اشد العقوبات بهم.

وجدير بالذكر حصل عديد من الاعتداءات على عمال السوريين في مناطق مختلفة من لبنان. مما اضطر غالبية عمال السوريين عدم ذهاب الى العمل يوم الثلاثاء بعد تهديدات زعران البنانية يقتل كل سوري سيجدونه في شارع ، كما توارد انباء عن حظر تجول للسوريين من ساعة 5 صباحاً ولغاية 5 بعد ظهر من يوم الثلاثاء بهدف عدم ذهاب الى تظاهرة التي كان من المقرر خروجه ضد جيش البناني لاعتداءه على نازحين السوريين في مخيم عرسال .
وفي سياق نفسه شهدت منطقة بعلبك اعتقالات عشوائية بحق النازحين السوريين سواء كان اقامته نظامية ام مخالفة .

شارك على غوغل

عن منبج الحدث

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق