Featured Posts

السلطة الرابعة : فصيل أحفاد ” صلاح الدين ” يعلن عدم مشاركته في أي هجوم على عفرين

كتيبة صلاح الدين المنضوية ضمن غرفة عمليات ‹درع الفرات› المدعومة تركياً، أن الفصيل لن يشارك في أي هجوم على مدينة عفرين بريف حلب.
وأكد محمود خلو، قائد لواء أحفاد صلاح الدين المنضوي في قوات ‹درع الفرات›، في تصريح لـ ARA News، أن فصليه لن يشارك في أية عمليات عسكرية قد تقوم بها قوات المعارضة بالتعاون مع الجيش التركي بالهجوم على مدينة عفرين بريف حلب شمالي سوريا.
وكان الجيش التركي ووحدات حماية الشعب ‹YPG› قد تبادلا خلال الأيام الماضية، القصف بالأسلحة الثقيلة، بريف عفرين، بعد أن هددت تركيا قوات سوريا الديمقراطية باجتياح المدينة والقضاء على ‹الإرهاب› فيها.
واعتبر القيادي البارز في حزب العمال الكردستاني PKK مراد قره يلان، أنه من غير الممكن أن تشن الدولة التركية هجمات على عفرين بدون علم وموافقة روسيا وإيران والنظام السوري.
وأشار إلى أن «الدولة التركية دخلت جرابلس والباب، بعد موافقة روسيا، والقوى الدولية، ولهذا فهذه المسألة هي مسألة دولية، فتركيا تساوم، من أجل فتح طريق لها لاحتلال مناطق في سوريا، ولها تحركات دبلوماسية في هذا السياق، ومن الناحية العسكرية أيضاً فقد جمعت قواتها».
لواء أحفاد صلاح الدين هو الفصيل الكردي الوحيد المنضوي في قوات ‹درع الفرات›، ويتواجد في منطقة الباب وريفها بريف حلب الشرقي.
السلطة الرابعة : ARA News
شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق