Featured Posts

العميد طلال سلو يفجر سراً من العيار الثقيل … أغلب قيادات فصائل درع الفرات مرتبطين معنا مقابل المال

نشر المتحدث بأسم قوات سوريا الديمقراطية , العميد طلال سلو عبر صفحته على التواصل الإجتماعي خبراً , أكيد فيها أن أغلب قيادات الفصائل السورية المسلحة التابعة لتركيا مرتبطين مع قيادة قوات سوريا الديمقراطية مقابل أموال معينة , مشيراً الى أنه أجتمع مع أغلب قيادات هذه الفصائل أثناء تواجده في مدينة عفرين.
وقال سلو في رسالة أو نداء إنساني موجه الى عناصر هذه الفصائل من درع الفرات وسيف الفرات وحقناً للدماء أن أغلب قادتكم مرتبطين معنا وطبعآ مقابل أموال معينة.
وتعتبر هذه المرة الأولى التي يعلن فيها مسؤول رسمي من قوات سوريا الديمقراطية عن تجنيد قيادات فصائل درع الفرات للعمل لصالحهم مقابل المال.
والجدير ذكره فأن جميع هجمات هذه الفصائل بائت بالفشل حيث كانت تنتظرهم مقاتلي وحدات حماية الشعب في كل هجمة أو محاولة تسلل وكان مصيرهم القتل , ما يؤكد إختراق صفوف قيادات هذه الفصائل.
وهذا نص الخبر المعلن من قبل العميد طلال سلو:

نداء إنساني وحقنآ للدماء إلى عناصر درع وسيف الفرات وأنا مسؤول عن كلامي ..أقسم بالله أغلب قادتكم مرتبطين معنا وطبعآ مقابل أموال معينة وأنا إجتمعت بأغلبهم عندما كنت بمنطقة عفرين وتم التنسيق معهم وهم يعرفون أنفسهم واحد واحد وحرصآ على سرية المعلومات لن أذكر أسماؤهم الأن…؟ وهم يوصلون المعلومات لنا أول بأول ومنهم لايزال يتقابل معنا ويقبض منا سرآ ….؟ ولكن حرصآ مني على الشباب من أبناء بلدي ومنطقتي المغرر بهم أن لا يكونوا ضحية لهؤلاء القواد أقدم هذا النداء حتى يصحوا ويعودوا إلى رشدهم ولكي لايستثمروا من قبل هؤلاء ويضحوا بأرواحهم مجانآ..؟
( ترى هل بلغت اللهم فاشهد )
شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق