Featured Posts

أهالي عفرين: بروح النفير سنحمي مناطقنا

عفرين- أكد أهالي مقاطعة عفرين إنهم على أتم الاستعداد للعمل بروح النفير في مقاطعة عفرين إن شن جيش الاحتلال التركي ومرتزقته أي هجمات على مقاطعة عفرين.

وعقدت حركة المجتمع الديمقراطي اجتماعاً موسعاً صباح اليوم في صالة شنكل بمركز مقاطعة عفرين لنقاش الأوضاع الأخيرة والتهديدات التي تشهدها مقاطعة عفرين مع الأهالي وبحث سبل تنظيم صفوف المجتمع من ناحية الحماية الذاتية.

وحضر الاجتماع أكثر من 700 مندوب من الكومينات، المجالس وهيئات الإدارة الذاتية والأهالي.

وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت، عليها استهل الرئيس المشترك لحركة المجتمع الديمقراطي مصطفى حسن بالترحيب بالأهالي، وشرح الأوضاع الأخيرة ووضح التهديدات التي تستهدف المقاطعة من قبل جيش الاحتلال التركي ومرتزقته على تخوم عفرين.

بعدها فتح باب النقاش للأهالي، حيث أكد الأهالي على أهمية تشكيل كتائب الحماية الذاتية لحماية قراهم داخلياً والوقوف إلى جانب وحدات حماية الشعب والمرأة لصد أي هجمات خارجية.

كما أكد الأهالي على أهمية أن تكون الكومينات والمجالس والهيئات على أهبة الاستعداد لأي خطر على المقاطعة، بناء على ذلك اقترح الأهالي أن تنظم تدريبات على كيفية استخدام الأسلحة للأهالي وأعضاء الكومينات والمجالس وهيئات الإدارة الذاتية.

ألقى كل من الرئيس المشترك لحركة المجتمع الديمقراطي مصطفى حسن، والرئيسة المشتركة للمجلس التنفيذي هيفي مصطفى، كلمات، أكدا فيها بأن حركة المجتمع الديمقراطي والإدارة الذاتية سيقفون إلى جانب الأهالي وتنظيم تدريبات للتعلم على السلاح، كما طالبا من كافة الأهالي الوقوف إلى جانب وحدات حماية الشعب والمرأة.

وفي نهاية الاجتماع أجمع الأهالي الحاضرون بأنهم على أتم الاستعداد للعمل بروح النفير في المقاطعة إن شن جيش الاحتلال التركي أي هجمات واسعة على مقاطعة عفرين.



شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق