Featured Posts

دميرتاش و يوكسكداغ يوجهان تحية لزملائهم المعتصمين في امد

ابدى الرئيس المشترك لحزب الشعوب الديمقراطي صلاح الدين دميرتاش و الرئيسة السابقة للحزب فيغن يوكسكداغ  ،دعمهما لاعتصام زملائهم  البرلمانيين في امد، مؤكدان ان النصر حليفهم و الهزيمة للفاشية.


قالت الرئيسة المشتركة السابقة لحزب الشعوب الديمقراطي HDP ، فيغن يوكسكداغ ،في رسالة وجهتها من معتقلها الى البرلمانيين المعتصمين في امد تنديداً بالفاشية :" نحن في السجن و انتم خارجها سنستمر بالنضال معاً. في النهاية ستتوقف الهجمات التي تستهدف ارادة ملايين المواطنين . اعتصام المقاومة  يضمن انتصارنا ، ندعو من جميع التنظيمات و الحركات الديمقراطية التضامن مع هذه المقاومة."

من جانبه وجه الرئيس المشترك لحزب الشعوب الديمقراطي صلاح الدين دميرتاش المعتقل في السجون التركية، تحية الى المعتصمين وقال " علينا وفي اي  مكان وليس فقط في امد ،ان نبدي دعمنا و مساندتنا لهذه المقاومة ، على اهالي ازمير و اضنة و اسطنبول ان يساندوا ،لان  دعمهم سينهي الفاشية .. اثمن عالياً مقاومة رفاقنا المعتصمين و اقول ان النصر حليفهم."

 يعتصم  برلمانيون عن حزب الشعوب الديمقراطي (ثالث اقوى حزب في تركيا)، في حديقة اكتكين وسط مدينة امد الكردستانية منذ 25 تموز 2017.

 الاعتصام يحمل عنوان "الضمير والعدالة" و شعار "لن نتوقف،كفى، سننهي الفاشية"، جاء للتنديد بحملة الابادة الساسية التي يقودها حزب اردوغان الحاكم ضد الديمقراطية بتركيا و شمال كردستان.

شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق