Featured Posts

في ألمانيا منشورات " استيقظوا " ضد الرئيس التركي اردوغان في قمة مجموعة العشرين المرتقبة

خلال هذا الأسبوع سيقوم الرئيس التركي طيب رجب اردوغان بزيارة ألمانيا لحضر اجتماع مجموعة الدول العشرين . في ألمانيا و قل الاجتماع يتم تعليق منشورات ضد خطابات القادة الشموليين كتب عليها " استيقظوا "


العلامة التجارية الألمانية الشهيرة "فريزت كولا" و من اجل لفت انتباه إلى زيارة و مشاركة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب , الرئيس الروسي فلاديمير بوتين و التركي طيب رجب اردوغان في اجتماع الدول العشرين في ألمانيا تقوم بتعليق الملصقات في محطات القطار , المطارات و في المراكز العامة . الملصقات التي انتشرت تنديدا بزيارة المسئولين كتب عليها " انتبهوا " .

فريزت كولا والذي يعتبر من المشروبات العريقة و تنتج في هامبروغ و التي أنتجت فكرة بديل جوفا كولا تهدف من منشوراتها و ملصقاتها توجيه الأنظار إلى خطاب القادة الشموليين المشاركين في اجتماعات مجموعة 20.

مدير الشركة ميركو ويكيرت والذي يهدف إلى تنبيه الناس إلى ما يصدر عن اجتماعات مجموعة 20 يقول : بالنسبة لنا المهم هو مخاطبة الناس و نوجههم ليكون لهم موقف مما يجري . في اجتماع مجموعة 20 يجب أن يكون الموضوع الرئيسي هو العدالة و التلوث البيئي  .

الرئيس التركي اردوغان و الذي سيزور مدينة هامبورغ الألمانية  في 7-8 من شهر تموز الحالي من اجل المشاركة في اجتماع مجموعة 20 طلب الإذن بشكل رسمي من الجهات المعنية  ومن اجل الاجتماع بمؤيديه وعقد فعاليات في ألمانيا لكن الحكومة الفدرالية رفضت طلب اردوغان عقد مثل هذه التجمعات في ألمانيا .
شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق