Featured Posts

أكاديمية الدراسات العسكرية تخريج الدورة الثالثة دورة الشهيد كابي في قامشلو

#آساييش_روجآفا
ضمن برنامج التدريب لعدد من المنتسبين الجدد لقوات الاساييش؛ أكاديمية الدراسات العسكرية أنهت الدورة الثالثة التي سميت بدورة الشهيد كابي؛ حيث أستمرت الدورة ١٠ أيام؛ والتي بدأت في٠٣/تموز/٢٠١٧م؛ ولغاية  ١٣/تموز من نفس العام.
وهذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات التي ستعقد للضباط وصف ضباط والمنتسبين الجدد لقوات الاساييش؛ بهدف رفع الكفاءة وتقديم أفضل خدمة للمواطن وتعزيز ورفع الأداء المهني لدى منتسبي قوات الاساييش؛ وتلقى المنتسبون للدورة سلسلة من برامج التدريب الامنية الاحترافية العملية والنظرية في عدة مواضيع؛ أهمها فن التواصل مع الجمهور والحفاظ على مسرح الجريمة والتفتيش والمستجيب الأول؛ والعقيدة العسكرية والدفاع عن الشعب؛ وبالاضافة إلى مهارات إيقاف المركبات واستخدام الأصفاد واللياقة البدنية وغيرها الكثير.
 اكاديمية الدراسات العسكرية تسعى دائما للرقي بمستوى الخدمة المقدمة للمواطن؛ وقيادة قوى الاساييش تولي اهتمام كبير في تطوير أداء منتسبي قوات الاساييش وتعزيزهم بأفضل الخبرات العلمية الحديثة.
ولذلك قامت القيادة العامة لقوات الآساييش  بتقديم  درع الشرف لإدارة أكاديمية الدراسات العسكرية ممثلا بالرفيق ريناس إبراهيم؛ وذلك على ما قدموه من جهودهم في رفع الآداء المهني والأمني لقوى الاساييش؛ وكذلك قدمت درع الدورة لعائلة الشهيد وذلك يوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت قامشلو؛ الموافق
١٣/٠٧/٢٠١٧م






شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق