Featured Posts

الكريلا تنفذ هجوم على قافلة عسكرية و تقتل 9 جنود من القوات الخاصة التركية

كريلا HPG تنفذ عملية هجومية ضد قافلة عسكرية مؤلفة من 50 عربة عسكرية و أدت العملية إلى تدمير عربة مدرعة و مقتل ما لا يقل عن 9 جنود من القوات الخاصة التركية .

وفقاً للمصادر المحلية بعد منتصف ليلة 21 تموز و بتمام الساعة 00.30 قامت قوات الكريلا بتنفيذ عملية هجومه على قافلة عسكرية المؤلفة من 50 عربة عسكرية و المتجهة من كفر التابعة لجولميرك إلى  منطقة شمزينان . وخلالها تمكنت قوات الكريلا من تدمير عربة عسكرية و قتل 9 جنود من الجيش التركي .

المصادر المحلية أوضحت ان الجيش التركي و بعد العملية قام بإطلاق النار على المدنيين في محيط الحادثة و قامت بمنع الأهالي من الخروج من منازلهم حتى تم رفع و إزالة أثار العربة المتفجرة .

كما قمت قوات HPG بتنفيذ عملية ضد عناصر الجيش التركي المتمركزين على تل كوردين في ناحية جلي بتمام الساعة 01.00 من بعد منتصف ليلة أمس , والى الآن لم تصرح HPG عن نتائج هذه العملية .

وصباح اليوم الساعة 05.00 قامت قوات HPG بتنفيذ عملية هجومية على مخفر قالي في مكانيش ناحية جلي . العملية كانت من محورين و حسب المصدر العملية أدت إلى  تدمير الكثير من نقاط التمركز ولا معلومات تفصيلية عن نتيجة العملية حتى هذه اللحظة
شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق