Featured Posts

تقدم جديد داخل الرقة وتدمير عربة مفخخة ومقتل 9 عنصر داعشي

الرقة – أحرز مقاتلو ومقاتلات قوات سوريا الديمقراطية تقدماً جديداً داخل أحياء مدينة الرقة من الجهات الأربعة، وسط اشتباكات عنيفة قتل خلالها مالا يقل عن 9 داعشي ، بالإضافة إلى تدمير عربة مفخخة بين تنظيم داعش قبل انطلاقها للهجوم على نقاط المقاتلين.

ففي حي البريد الواقع شمال غربي المدينة استطاع المقاتلون احراز تقدم جديد وضرب معاقل داعش بقوة، حيث تمكنوا من تحرير منطقة دوار الإدخار ودوار الباسل وسط الحي، وبذلك يكون المقاتلون حرروا 60% من حي البريد، وسط اشتباكات في المنطقة القريبة من حديقة الاستقلال شمالي المدينة. وأسفرت هذه الاشتباكات التي تدور حتى هذه اللحظات لمقتل 6 داعشي .

وفي حي هشام بن عبدالملك دمر المقاتلون عربة مفخخة في نقاط المرتزقة القريبة من الجبهات، وذلك باستهدافها بصاروخ حراري قبل تحركها والتوجه إلى نقاط المقاتلين، ولم يعرف عدد قتلى تنظيم داعش هناك بعد.

كما تدور اشتباكات في هذه اللحظات في حي نزلة الشحادة جنوبي المدينة، قتل فيها 3 داعشي ، وفي حي الرقة القديم أحكم المقاتلون السيطرة على طريق سيف الدولة الذي يقطع الحي إلى نصفين، بشكل كامل، وباتت الأبنية على الطرف الجنوبي خط للاشتباكات، أي أن 50% من الحي تحرر حتى الآن.

وبهذا يكون مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية تقدموا في عمق المدينة أكثر من الجهات الأربعة، ويستمرون في التقدم لكسر المزيد من خطوط داعش الدفاعية وتحرير المدنيين العالقين فيها.
شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق