Featured Posts

الرقة… مقتل 8 عنصر لداعش ، وتحرير ألف مدني

الرقة – قتل 8 من عناصر داعش في الاشتباكات التي مازالت مستمرة في حي الروضة شمال شرق الرقة، كما تمكنت المجموعات المختصة بتحرير المدنيين التابعة لقوات سوريا الديمقراطية من تحرير ألف مدني من حي نزلة شحادة في المحور الجنوبي لمدينة الرقة، إلى جانب استمرار عمليات البحث والتنظيف في حي هشام عبد الملك.

وتستمر الاشتباكات القوية في الروضة الواقعة شمال شرق مدينة الرقة بين مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية وتنظيم داعش، وإلى الآن قتل خلال هذه الاشتباكات 8 من عناصر تنظيم داعش، كما أستولى المقاتلون على كميات من الأسلحة والذخائر.

وفي حي نزلة شحادة الواقع في الجبهة الجنوبية لمدينة الرقة التي تمكن المقاتلين فيها من كسر خطوط الدفاع لتنظيم داعش، واجتازوا خطوط الألغام التي زرعها داعش ، تمكنت المجموعات المختصة صباح اليوم من تحرير ألف مدني من حي نزلة شحادة في المحور الغربي لمدينة الرقة، ويحاول تنظيم عرقلة تحرير المدنيين من خلال قصف المدنيين والمقاتلين بشكل عشوائي بمدافع الهاون.

ووسط هذا القصف تمكنت المجموعات المختصة من نقل المدنيين الذين تم تحريرهم إلى المناطق الأمنة في حي اليرموك.

أما في حي هشام عبد الملك فتستمر فرق قوات سوريا الديمقراطية عملهم في البحث وتنظيف الحي، وفق هذا السياق عثر المقاتلون على كميات من الأسلحة والذخائر في الحي.
شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق