Featured Posts

اشتباكات في 7 أحياء و مقتل 29 داعشي في الرقة

الرقة – تستمر الاشتباكات القوية في 7 أحياء من مدينة الرقة، مع تقدم مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية نحو عمق المدينة، وقتل خلال 12 ساعه الأخيرة 29 داعشي.
ففي حي نزلة شحادة التي باتت معظمها محررة، بدء المقاتلون والمقاتلات بعمليات هجوم نوعية ضد تنظيم داعش وسط الحي قتل على أثرها 8 داعشي جثث عدد منهم منتشرة في شوارع الحي، وسط تقدم المقاتلين عدة شوارع أخرى.
وفي حي هشام بن عبدالملك جنوبي المدينة قتل 6 داعشي أثناء عملية تمشيط في محيط جامع المنى، كما تم العثور على نفق كانت المرتزقة تستخدمه للتسلل من داخل المدينة إلى الحي.
فيما قتل 3 داعشي بقناصة قوات سوريا الديمقراطية في حي الدرعية غربي المدينة، وقتل داعشيين اثنين في حي النهضة الذي دخله المقاتلون جديداً.
وحاول تنظيم الهجوم بمجموعة على نقاط محررة في حي الروضة شمال شرقي المدينة ، لكن المقاتلون تصدوا لهم وقتل 6 مرتزقة جثثهم ملقاة في الحي، بالإضافة الى جرح 3 آخرين.
وفي حي الرقة القديم شرقي المدينة قتل 3 داعشي أحدهم كان قناصاً، وقتل داعشي واحد في حي البريد شمال غربي المدينة بقناصة المقاتلين.
وفي سياق المستجدات الميدانية في مدينة الرقة قامت الفرق الخاصة بنزع عدد من الألغام في النقاط المحررة، بالإضافة إلى العثور على نفقين تم اغلاقهم بشكل كامل.
المصدر: وكالة أنباء هاوار 
شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق