Featured Posts

جيهان شيخ أحمد تشيد بدور وحدات حماية المرآة وتؤكد تحرير قواتهم 45% من الرقة


اشادة الناطقة باسم غرفة عمليات غضب الفرات جيهان شيخ أحمد بدور وحدات المرأة المشاركة في عملية تحرير الرقة وخاصة الإزيدية , وأكدت بان قواتهم تمكنوا حتى الآن من تحرير 45%من مدينة الرقة ,منوهة أن تحرير المدنيين المحاصرين داخل المدينة من أولويات المقاتلين في الجبهة.
وخلال جولة ميدانية لشيخ أحمد، في بعض الأحياء المحررة من مدينة الرقة، صرحت لوسائل إعلامية يتابعون المعارك هناك، بأخر المستجدات والتطورات عن معركة تحرير الرقة.
وحول التطورات الميدانية قالت شيخ أحمد بأنهم ” بعد 47 يوماً من المعركة الكبرى لتحرير الرقة، تمكنوا من تحرير 8 أحياء و نسبة 45% من المدينة هي الآن تحت حماية مقاتلينا”.
وأضافت جيهان شيخ أحمد في سياق حديثها، “إلى جانب تحرير قواتنا لـ 8 أحياء كبيرة في المدينة فأن المعارك تدور في 6 أحياء أخرى وبقوة في الأطراف الأربعة، وحيين من هذه الأحياء على أبواب التحرير وهما هشام بن عبدالملك جنوبي المدينة والبريد شمال غربي المدينة”.
ونوهت جيهان شيخ أحمد أنه ومنذ 20 يوماً قد أحكموا الحصار على داعش في المدينة من الجهات الأربع، قائلة “لقد تمكنا من أحكام الطوق والحصار على المرتزقة في المدينة من أربعة جهات، ومن كل طرف نحن مستمرون في عمليات التمشيط، وقواتنا بفرقها الخاصة تتحرك بحساسية كبيرة في تقدمها لإزالة الألغام وفتح الطرق لتحرير المدنيين”.
وأوضحت جيهان شيخ أحمد، ان قواتهم حررت حتى الآن الآلاف من المدنيين من داخل المدينة، مؤكدة أن تحرير المدنيين من أولويات قواتهم، وأضافت “سنقوم قدر المستطاع تخليص كافة شعبنا المحاصر من قبل داعش وتحريرهم”.
واشادت جيهان شيخ أحمد بدور وحدات المرأة المقاتلة في المدينة وما تقدمه من تضحيات، لتخليص المرأة من ظلم وبطش داعش.
وأضافت في نهاية حديثها “أن المعركة في الرقة هي معركة الانتقام لكافة نساء العالم، في شخص المرأة الإيزيدية وكل امرأة واجهت بشاعة الإرهاب والظلم، وهنا نشيد بتضحيات ومقاومة وحدات المرأة الإيزيدية التي أتت من جبال شنكال لنثأر معاً لنسائنا اللاتي بيعن لأول مرة في هذه المدينة على يد داعش”.

Xeber24
شارك على غوغل

عن منبج الحدث

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق