Featured Posts

انضمام 44 مقاتلة إلى دورة تدريبية في منبج

منبج – افتتحت أكاديمية الشهيدة روكسان التابعة لمجلس منبج العسكري دورة باسم الشهيدة” أمارة جرابلس”.  وذلك بانضمام 44 مقاتلة عربية أليها واللواتي سيخضعن لتدريبات عسكرية, سياسية وفكرية.
ويشارك في الدورة التي تحمل اسم دورة الشهيدة “أمارة جرابلس” والتي افتتحت في أكاديمية الشهيدة روكسان 44 مقاتلة عربية.
وخلال الدورة التي من المقرر لها أن تستمر مدة شهرين أن تخضع المتدربات لدروس  فكرية, سياسية وعسكرية.
وحضر مراسم افتتاح الدورة كل من الرئيسة المشتركة للجنة الدفاع التابعة للمجلس التنفيذي- الإدارة المدنية الديمقراطية لمدينة منبج وريفها نوفة سلمان والقيادية في مجلس منبج العسكري ميديا حلب والعشرات من مقاتلات مجلس منبج العسكري .
بدأت مراسم الافتتاحية بعرض عسكري من قبل الشابات المنضمات للدورة، ومن ثم تحدثت القيادية في مجلس منبج العسكري ميديا حلب، باركت في بداية حديثها افتتاح الدورة على المنضمات، مشيرة أن دورة الشهيدة أمارة وبالأخص في هذه المرحلة لها أهمية كبيرة نظراً لما تتعرض له المنطقة من هجمات من قبل أعداء شعوب المنقطة.
ولفتت ميديا، أن تسمية هذه الدورة باسم الشهيدة أمارة، كونها قدمت روحها فداءً في سبيل تحرير مدينة الرقة وأهاليها من ظلم ومجازر مرتزقة داعش.
وأضافت “المقاتلة الشابة ينبغي عليهن أن تثابر للتعرف على شخصيتها، التدريب في هذه المرحلة في أكاديمية الشهيدة روكسان مهمة جداً بالنسبة لنا ولهن، لذلك نحن على ثقة تامة بأن هؤلاء المقاتلات سوف يثابرن في التقدم يوما بعد يوم في هذه التدريبات”.
وبعد انتهاء القيادية في مجلس منبج العسكري ميديا حلب، كلمتها أدت المنضمات إلى دورة الشهيدة أمارة جرابلس القسم.
واختتمت مراسم افتتاح الدورة بترديد الشعارات التي تمجد المرأة والتي  تمجيد الشهداء ومن ثم عقدت المقاتلات حلقات الدبكة على وقع الأغاني الثورية والشعبية.

ANHA





شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق