Featured Posts

استمرار اعنف المعارك في الرقة ومقتل 41 عنصر داعشي

الرقة – قتل 41 عنصر لداعش في الاشتباكات التي تدار منذ يوم أمس إلى الآن بين مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية وتنظيم داعش، كما تم اعتقال أحد عناصر داعش حياً.

وتستمر حملة تحرير مدينة الرقة بكل قوتها وسط اشتباكات عنيفة بين مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية وتنظيم داعش، حيث تستمر الاشتباكات الآن في حي هشام عبدالملك الواقع جنوب مدينة الرقة، وقتل حتى الآن 5 عناصر لداعش وسط تقدم لمقاتلي قوات سوريا الديمقراطية في الحي.

وفي الاشتباكات التي تدار في حي الرقة القديم قتل 13 عنصر لداعش فيما تم اعتقال أحد العناصر حياً، وسط استمرار الاشتباكات حتى إعداد هذا الخبر.

فيما قتل 7 من عنصر  لداعش في الاشتباكات التي دارت بحي الروضة الواقع شمال شرق الرقة، ومن بين قتلى عناصر داعش أحد القناصين، بينما قتل 6 عناصر لتنظيم داعش في الاشتباكات التي دارت في حي الدرعية.

وهاجمت تنظيم داعش صباح اليوم من الجهة الشمالية الغربية لمركز مدينة الرقة نقاط تمركز مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية، وتصدى مقاتلو قسد لهم، وخلال الاشتباكات التي دارت في المنطقة قتل عشرة عناصر لتنظيم داعش

في حي حطين الواقع في الجهة الغربية لمدينة الرقة والمحرر منذ مدة وأثناء تمشيط الحي عثر مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية على معمل لصناعة الألغام.

وفي الاشتباكات التي في تلك الأحياء استشهد مقاتلين  اثنين وأصيب أربعة آخرين.
شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق