Featured Posts

كسر أكبر للهجوم لداعش: مقتل 35 داعشي وتدمير 4 مفخخات

تمكن مقاتلو ومقاتلات قوات سوريا الديمقراطية من كسر أكبر هجوم للتنظيم الإرهابي أثناء تقدمهم في احياء مدينة الرقة،  اسفرت عن مقتل 35 داعشي أغلبهم انتحاريين وتدمير 4 عربات مفخخة.

ويستمر مقاتلو ومقاتلات قوات سوريا الديمقراطية في تقدمهم نحو تضيق الخناق أكثر على داعشي داعش داخل احياء مدينة الرقة، وخلال التقدم في أحياء هشام بن عبد الملك والبريد والروضة، تمكن المقاتلين من كسر أكبر هجوم للتنظيم والتي تعتبر الاقوى ضراوة منذ بدء الاشتباكات داخل احياء المدينة، والتي تمت جميعها في نفس التوقيت.

ففي حي هشام بن عبدالملك الواقعة جنوبي المدينة، كسر المقاتلون هجوماً للتنظيم اثناء تقدمهم ضمن الحي الذي بات 90% منها محررة، حيث حاولت التنظيم عرقلة تقدم المقاتلين الهجوم بسيارتين مفخختين و 3 مجموعات على تنظيم داعش ، ألا ان المقاتلين أحبطوا الهجوم واسفر عن مقتل 19 داعشي و تدمير عربتين مفخختين.

وفي نفس التوقيت، حاول المرتزقة عرقلة تقدم المقاتلين في حيي الروضة شمال شرقي المدينة وحي البريد شمال غربي المدينة، لكن المقاتلين كسروا الهجمتين وسط تقدم المقاتلين داخل الحيين.

اما في حي البريد هاجم تنظيم داعش بمجموعتين تتقدمهم عربتين مفخختين، ألا أن المقاتلين دمروا العربتين قبل الوصول الى الهدف، وكحصيلة أولية قتل 5 داعشي ، للتندلع بعدها اشتباكات قوية داخل الحي، حيث هاجم تنظيم داعش بـ 3 مجموعات من عدة محاور داخل الحي بينهم انتحاريين، واسفرت حتى الان عن مقتل 11 داعشي بالإضافة وتدمير عربة محملة بسلاح الدوشكا.

هذا ولا تزال الاشتباكات مستمرة في الأحياء الثلاثة حتى لحظة إعداد هذا الخبر.
شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق