Featured Posts

قسد تتقدم في الرقة واشتباكات عنيفة في معظم جبهات القتال بالإضافة إلى مقتل 34 داعشي

الرقة- تتواصل الاشتباكات منذ مساء أمس بين مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية ومسلحي داعش في معظم جبهات مدينة الرقة.
حيث تستمر الاشتباكات العنيفة منذ مساء يوم أمس بين قوات سوريا الديمقراطية ومرتزقة داعش في الأحياء القديمة داخل مدينة الرقة، حيث تحاول مجموعات كبيرة العدد من عناصر داعش إعاقة تقدم مقاتلي ق س د علاوة عن استخدامهم قذائف هاون تحوي على  مواد يعتقد بأنها كيميائية، حسبما أفاد به قادة عسكريون من ق س د.
وفي حصيلة أولية للاشتباكات التي مازالت مستمرة حتى اللحظة، فجر المقاتلون سيارة مفخخة قبل وصولها إلى هدفها، إضافة إلى قتل انتحاريين أثنين من التنظيم حاولوا تفجير انفسهم بمقاتلي ق س د.
كما قتل 15 عنصر لداعش آخر على يد قوات سوريا الديمقراطية في المعارك الدائرة بالأحياء القديمة وقعت جثث 10 منهم بيد المقاتلين، كما استولى المقاتلين على سلاحي كلاشينكوف وسلاح من نوع “LAV”.
وبنتيجة الاشتباكات الدائرة أصيب 3 مقاتلين من قوات سوريا الديمقراطية بجروح.
وفي الجهة الغربية من المدينة وتحديداً في حي الدرعية تتواصل الاشتباكات بين التنظيم وقوات سوريا الديمقراطية هناك منذ البارحة، حيث قتل بنتيجة الاشتباكات 7 عنصر لداعش ، بينما أصيب مقاتلان من قوات سوريا الديمقراطية أثناء مشاركتهم في القتل.
واستولى المقاتلون خلال الاشتباكات داخل حي الدرعية على 6 أسلحة كلاشنكوف، سلاح رشاش من نوع BKS، قاذفة آر بي جي وتم تفجير سيارة مفخخة عائدة للتنظيم قبل بلوغها الهدف.
أما على صعيد التطورات جنوبي الرقة، فتتواصل الاشتباكات في قرية صفين جنوب شرق مدينة الرقة، وبحسب المعلومات الأولية فإن 10 عناصر لداعش قتلوا نتيجة الاشتباكات، وما تزال الاشتباكات مستمرة في المنطقة، لتكون الحصيلة الكلية لعدد الذين قتلوا في المعارك هي 34 داعشي 
شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق