Featured Posts

مقتل 34 داعشي وتقدم لقوات سوريا الديمقراطية في الرقة

الرقة – قُتل خلال الاشتباكات الدائرة منذ ليلة أمس، في سبعة أحياء من مدينة الرقة، 34 داعشي وتدمير 4 عربات من بينها مصفحة مفخخة من نوع “تريكس”، وقصفت مقاتلات التحالف عدة نقاط عسكرية للمرتزقة.
وتستمر المعارك حتى هذه اللحظة في أحياء هشام بن عبدالملك والرقة القديمة والدرعية والبريد، حيث تمكنت قوات سوريا الديمقراطية من احراز تقدم ملحوظ منذ لية أمس في حي هشام بن عبدالملك وكسر خط دفاع لتنظيم داعش في هذا الحي وقتل 22 داعشي، كما أغارت مقاتلات التحالف الدولي على نقاط عسكرية لتنظيم في هذا الحي ومنطقة الملعب، بعد كشف تحرك لتنظيم مع عرباتهم العسكرية فيها، ولم يُعرف حصيلة قتلة المرتزقة جراء الغارات بعد.
وفي حي الرقة القديمة والروضة في المحور الشرقي للمدينة تجري اشتباكات قوية، قُتل فيها حتى الآن 6 داعشي، بالإضافة إلى تدمير عربة عسكرية وأخرى لنقل الذخيرة.
أما في المحور الغربي فشهدت أحياء البريد والدرعية اشتباكات، وحرب قناصات قتل على اثرها 4 داعشي بينهم قناص، كما تمكن المقاتلون في حي البريد من تدمير عربة مصفحة نوع “تريكس” مفخخة قبل وصول الانتحاري الذي يقودها إلى هدفه، بالإضافة إلى تدمير عربة عسكرية أخرى في الدرعية.
وقد فككت الفرق الهندسية الخاصة، التابعة لقوات سوريا الديمقراطية عدداً كبيراً من الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها المرتزقة في الأبنية المحررة في حيي القادسية والدرعية، وكانت تنظيم داعش قد وضعتها بين الأغراض المنزلية وزوايا منازل المدنيين، وعلى الطرقات.


ANHA
شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق