Featured Posts

مقتل 3 من عناصر درع الفرات ، وجرح 4 في رد YPG على مصادر قصف فصائل درع الفرات

الشهباء/عفرين- قتل 3 عناصر درع الفرات وجرح 4 آخرون في رد وحدات حماية الشعب والمرأة على مصادر قصف قرى مقاطعة عفرين، وأنباء عن خسائر جسيمة في عتاد درع الفرات بتصدي مقاتلي جيش الثوار لقصفهم على قرى مناطق الشهباء.
وأفاد مراسلو وكالة أنباء هاوار من مناطق الشهباء بأن جيش  التركي وفصائل درع الفرات قصفوا في الساعة 05.00 صباح اليوم قرى وبلدات “آرفاد (تل رفعت)، شيخ عيسى، غرناطة، حليصة، حصية، قول سروج، تل جيجان، تل مضيق، تل العنب، النيربية، عين دقنة” المحررة بالمدفعية الثقيلة.
ورد مقاتلو جيش الثوار والقوات المشتركة على مصادر القصف في قرية طويس وبلدة مارع، وأنباء عن إصابات بين درع الفرات لم يتسنى معرفة عددهم وحجم الخسائر الجسيمة التي ألحقت بعتاد المرتزقة.
وأفاد مراسلو وكالة هاوار في نواحي مقاطعة عفرين أنه  بالتزامن مع قصف جيش  التركي وفصائل درع الفرات لقرى مناطق الشهباء قصفت الفصائل المتمركزين في شرق مدينة أعزاز بالمدفعية قرية مرعناز وفيلات القاضي، وقرية البيلونية بناحية شرا، فيما ردت وحدات حماية الشعب والمرأة على مصادر القصف، واندلعت الاشتباكات بين وحدات الحماية و الفصائل .

وأسفرت الاشتباكات عن مقتل 3 من فصائل درع الفرات وجرح 4 آخرين.
فيما حلقت 12 طائرة استطلاع تركية فوق قريتي قسطل جندو وقطمه التابعتين لشرا بعفرين وفوق سماء بلدة آرفاد بمناطق الشهباء المحررة.
وقصفت فصائل درع الفرات أيضاً قرية باصوفان، باشمرة، وتل قرية إيسكا في شيراوا وتلة الشهيدة شيلان في ناحية جندريسه بقذائف الهاون وسلاح الدوشكا.
هذا وتشهد المناطق هدوءً نسبياً مع العلم بأنه أصيب مواطنان بجروح من قرية أحرص التابعة لمناطق الشهباء واندلعت حرائق بمحيط مخيم روبار للنازحين بناحية شيراوا التابعة لمقاطعة عفرين سببها قصف جيش  التركي وفصائل درع الفرات على قرى مناطق الشهباء ومقاطعة عفرين ليلة أمس.

ANHA
شارك على غوغل

عن دمهات خليل

نحن هناااااااااااااا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق